موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الشاف سيمو يخرج عن صمته ويهاجم بدوره كوثر بامو بسبب حادثة المطعم


وجه الشاف سيمو ماستر شاف،مجموعة من الانتقاذات للكوميدية المغربية ،كوثر بامو،وذلك بعد ردة فعلها عقب عثورها على شعرة بطورطة صغيرة، كانت قد طلبتها خلال تواجدها بأحد المطاعم الكبرى بمدينة الدار البيضاء.
وكتب الشاف سيمو تدوينة مطولة عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام كتب فيها :”المؤثرات فاش كيلقاو زغبة فكيكة وهوما واكلين فابور c’est pas grave ça arrive à tout le monde l’erreur est humaine أما إلى كانوا مخلصين ميمتي واش جا ما فكك معاهم يعني فهاذ الظروف الصعبة والقاسية إلى كيعيشو المطاعم والمقاهي بسبب الوباء بقا ليهم غير المراهقين إتكافاو معاهم ويقطعو رزقهم no comments”.
وتابع قائلا في تدوينة اخرى:”واحد النهار كليت كيكة وانا نلقى فيها نظارت ديال السباحة فيهم الموزونة لبستهم وكملت الماكلة عادي ورشقات لي ودرت سطوري مزال عطيت فيها المقادير ديال الوصفة c’est pas grave ça arrive “، وقد اعتبر النشطاء بأن الشاف سيمو قد قصد من خلال هذه القصة النظارات التي كانت ترتديها اليوتيبور المغربية خلال الستوري المثيرة للجدل.
و ختم سيمو ماستر شاف كلامه ،باعلانه عن تضامنه المطلق مع أصحاب المطاعم والمقاهي، قائلا :”كل التضامن مع المطاعم والمقاهي إلي لقى شي حاجة معحباتوش إحاول إقولها بكل سرية لصاحب المطعم أو المسؤول باش اصلحوا راسهم ويحسنوا الجودة ديال محلاتهم راه الكمال لله نعاونوا بعضنا راه تعيا متحضي. والناس الي كيسحاب ليهم راه عدد المتتبعين سلاح فتاك راهم غالطين. أعطيو العبرة للناس بالتسامح والرقي وباركة من التطفل والفهامة”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا