موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامي أسامة بنجلون يعبر عن استيائه من موجة العري التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي


عبر الإعلامي بقناة “ميدي 1″، أسامة بنجلون ، عن استيائه من موجة العري التي غزت هذا الصيف موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
واختار بنجلون حسابه الرسمي عبر تطبيق الأنستغرام من أجل التعبير عن امتعاضه من الأمر وتمرير رسالته قائلا :” العرا لي كاين فانستغرام متلقاهش فالبحورا”.
وقد رجح الكثيرون بأن أسامة بنجلون يقصد بكلامه فئة الفنانين والمؤثرين، لا سيما أنها أكثر فئة يتابعها عبر حسابه على الانستغرام، وخاصة بعدما عمدت ، مؤخرا، عدد من الفنانات المغربيات على نشر صورهن ب”المايوه” أو لباس البحر، وإقدام بعض الفنانين الشباب على الظهور بصدر عار وبشكل فاضح، وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
من جهة أخرى، جرى تداول ستوري أسامة بنجلون على نطاق واسع عبر عد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، وسط مشاطرة الكثير من المتابعين لرأيه.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”والله حتى عندو الصح زادو فيه مرة”، “كيكلاشي دوزي ومنال “، “كلشي ناض يتعرا و اويلي مال هاذو جهلو”، “عندو الحف كنا شحال هادي كنشوفو ناس للبسين مايو غير في البحر ودابا حتي لمكيبغيش يمشي البحر باش ميشوفش العرا ولا كيلقاه في انستغرام”، “كاينة”، “والله ما كذب”، “ما كيحشموش”، “قال غير صح”، “اه عندو صح كولشي ولا باغي يتعرى”، “صراحة بزززاف عيقو بززاف ولاو كيتنافسو”، “ولاهيلا عندو الحق هادشي راه خطير على ولادنا وبناتنا ما بقاتش الحشمة والحياء”، “بصح عندو الحق هاذ الصيف جهلو بزاف”، “هوما بوخدهوم اللي جاهوم الصهد”، “وخصوصا بعض الفنانات المتزوجات ياحسرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا