موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفي الأسباب المهمة جدا التي ستدفعك لوضع قطعة من الصابون تحت غطاء سريرك


وضع قطعة من الصابون تحت لحاف السرير من بين التقنيات العلاجية المعروفة، إذا تُساعد على علاج أحد أصعب المتلازمات المرضية التي لم يجد لها الطب الحديث دواء،متلازمة الساق المتململة أو الساق التي لا تهدأ من بين الأمراض الشائعة بين الناس، وهي عبارة عن نوع من الاختلالات التي يصعب علاجها ولم يجد لها الطب الحديث حلا.
عادة ما يقوم الشخص المُصاب بهذه المتلازمة بتحريك قدمه بشكل مستمر طيلة اليوم وحتى في الليل، مما يحرمه من النوم بعمق ويُسبب له الأرق أو الاضطرابات، بالإضافة إلى ذلك، قد تتطور حالة المريض مع الوقت وتؤدي إلى تشنجات تُصيب الذراعين، الرأس وأجزاء أخرى من الجسم. كما قد يشعر المريض باضطرابات في الجهاز الهضمي، تتطور لتظهر على شكل رعشات مفاجئة في الساقين والأطراف بشكل مفاجئ.
ونظرا لصعوبة علاج هذا النوع من المتلازمات، اضطر المرضى للبحث عن حلول علاجية، مثل هذه الحيلة التي لقيت نجاحا كبيرا، ومكنت المرضى من النوم بعمق دون اضطرابات، ويكفي أن تقوموا بوضع قطعة صابون بدون رائحة تحت لحاف أو غطاء السرير وتركه هناك. قبل الخلود إلى النوم. وفي حال جفت القطعة يُمكن استبدالها بأخرى جديدة.
وأكد كل من جرب هذه الحيلة فعاليتها، إذ يُرجح المختصون أن يكون السبب راجع إلى الأيونات التي تحتوي عليها هذه القطعة من الصابون، إذ تساعد على الاسترخاء وتقلل من ململة القدم، ورغم أن العلم لم يُثبت صحة هذه الحيلة، لكن لا مانع من تجربتها في حال كنت تُعاني متلازمة الساق المتململة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا