موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان أحمد سعد يحتفل بعقد قرانه وطليقته سمية الخشاب تثير الجدل بردة فعلها


احتفل الفنان المصري، أحمد سعد، مساء السبت، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد حوالي شهرين من إعلانه الانفصال عنها.وشارك أحمد سعد، مجموعة صور له رفقة زوجته، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.
وعلق أحمد على الصور قائلا:”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يباركلنا في حياتنا”.وقد حرص عدد كبير من متابعي الفنان المصري أحمد سعد وزملائه على تقديم كلمات التهاني والتبريكات له هو وزوجته علياء بسيوني.
وأثارت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، طليقة الفنان أحمد سعد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشرها صورة غامضة مباشرة بعد عقد قران طليقها أحمد.ونشرت سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر” صورة لها وهي تقوم بحركة بيدها، الأمر الذي اعتبره البعض أنها حركة خادشة بالحياء.
وتلقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب انتقادات لاذعة من طرف بعض متابعيها وجمهور الفنان أحمد سعد، بحيث كتب أحد المعلقين:”نرجو من الاستاذة المحترمة حذف التويته حفاظا على الاداب العامة و القيم الانسانية”.
وتابع:”إذا كنت لا تخافي من محكمة الدنيا وقاضي الدنيا فهناك محاكمة فى الآخرة والقاضي فيها هو الله .. فهل تخافي من الله”.وعلى الرغم من الجدل الذي لحق سمية الخشاب بسبب هذه الصورة إلا أنها حرصت على تجاهل التعليقات واكتفت بالقول:”بحبكم أوي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا