موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بمناسبة عيد العرش المجيد فنانون مغاربة يوجهون رسائل تهنئة للملك محمد السادس


احتفل مجموعة من الفنانين المغاربة بالذكرى 22 لعيد العرش المجيد، الذي يصادف 30 من شهر يوليوز من كل سنة، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت الفنانة هدى سعد على حسابها الرسمي على إنستغرام صورة جلالة الملك محمد السادس و أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه « بمناسبة عيد العرش المجيد التي تخلد للذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، أتقدم بأسمى عبارات التهاني إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذه المناسبة السعيدة سائلين العلي القدير أن يحقق على يديه الكريمتين ما يتمناه لشعبه من عزة ومجد وتقدم. ».
و نشر الفنان سعد لمجرد على حسابه الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة جلالة الملك محمد السادس وعلق بهذه المناسبة قائلا: “أحر التهاني وأطيب المتمنيات لكم سيدي بمناسبة عيد العرش المجيد أدامكم الله لوطننا منارا عاليا وسراجا هاديا
كما تقاسمت الفنانة لطيفة رأفت فرحتها مع جمهورها بمناسبة عيد العرش ونشرت صورة لها رفقة إبنتها ألماس يحملان العلم المغربي وعلقت عليها قائلة: »علموا أولادكم حب الوطن فحب الوطن كنز ليس له ثمن، حفظ الله السلطان محمد بن الحسن وانصر على يده هذا الشعب واحفظه من المحن ».
وأضافت لطيفة رأفت: « الذكرى 22 لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، عيد العرش المجيد، ذكرى نخلدها بكل حب وفخر ونجدد فيها الولاء والطاعة للسدة العالية بالله، أدامكم الله فخرا وذخرا لهذا الوطن الحبيب يا صاحب الجلالة، حفظكم الله من كل شر ومكروه ودام وطننا في أمن وأمان تحت قيادتكم الرشيدة”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا