موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اهمسي بأذنه ليشعر برغبتك به….


اهمسي بأذنه ليشعر برغبتك به….
اهمسي بأذنه ليشعر برغبتك به….

ليس الزوج هو الوحيد المسؤول عن إشباع رغبات زوجته الجنسية، أو نجاح العلاقة الحميمية، فهناك عبئ يقع على عاتق الزوجة ، يكمن في إثارة الزوج ليلبي حاجياتها بشكل أفضل و بالتالي يشبع رغباته هو كذلك، فعلى الزوجة ألا تنسى أن أهم مشاكل الحياة الزوجية تبدأ من الفراش، و تنشأ منه لتكبر فتؤدي لخلافات أضخم من المحتمل أن تصل للطلاق لا سمح الله….

هذا ما أكده أطباء الحياة الجنسية و أخصائيوها، حيث بينوا أن الأذن تعتبر من بين أهم الحواس لدى الإنسان، إذ تلعب دورا كبيرا في إثارة الرجل، لهذا على الزوجة ألا تتجاهلها، و أن تعلم أن الكلام الجنسي أو الحميمي هو من بين أهم مؤججات الشوق لدى الرجل، فهذا النوع من الكلام أثناء الممارسة الحميمية يزيد من إثارته و من متعة كلا الطرفين.

تعمل همسات المرأة بكلمات جنسية بأذن الرجل خلال العلاقة الحميمية على طمأنة الرجل على قدرته في تلبية و إشباع رغبات زوجته خلال العلاقة الجنسية، مما يعمل على تحسين أدائه و تقويته، بعد أن تزداد ثقته بنفسه و تتعمق لديه مشاعر المتعة و الإثارة.

و لهذا ينصح أطباء الحياة الجنسية المرأة بعدم الخجل من التعبير عن مشاعرها أثناء الممارسة الحميمية، لتضمن لها و لزوجها علاقة ناجحة و مشتعلة.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (16)