موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

من جديد الفنانة المصرية دينا الشربيني تتلقى صدمة قوية مرة أخرى


تلقت النجمة المصرية، دينا الشربيني ضربة موجعة، بعد اتخاذ الشركة الموزعة لفيلمها “ثانية واحدة”، قرار رفعه نهائيا من السينمات يوم الاثنين بعد أن جاء في المركز الخامس محققاً إيرادات 566 جنيهاً فقط أمس الأول، ونظراً لتراجع إيراداته بنسبة كبيرة مقارنة ببقية الأفلام المعروضة حالياً في دور السينما.
وتمهد الشركة الموزعة للفيلم برفع “ثانية واحدة” من دور العرض السينمائي لاستقبال الأفلام الجديدة التي من المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبدالعزيز، وفيلم “العارف” للنجم أحمد عز، وكارمن بصيبص.
ويشار إلى أنّ الفيلم شارك في بطولته دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى أبوسريع، حمادة صميدة، من قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.
ويذكر أنّ الشربيني لديها ثلاثة أفلام تنتظر الطرح في دور العرض السينمائي، أولها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي تقوم ببطولته مع النجم كريم عبدالعزيز، ويشارك فيه ماجد الكدواني، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار، ومن المقرر عرضه بعد غد الأربعاء في دور السينما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا