موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“يا حقيرة أنا حذاء أمي أفضل منك” إهانة خرج بها محمد رمضان في حق الفنانة سميرة عبد العزيز


كشفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز، إنها تعرضت لإهانة لفظيةمن الفنان محمد رمضان بسبب رفضها المشاركة في أحد أعماله التلفزيونية. وصّرحت عبد العزيز لوسائل إعلام مصرية: “وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.
وأكدت أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن “رفضها عرضا فنيا أمر عادي ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه”.
وبررت سميرة عبد العزيز رفضها بالقول: “ليس من المعقول أن تؤدي في هذا العمل دور أمٍ لبلطجي، بعدما جسدت أدوار أم للعظماء في أعمال سابقة”.
كما أضافت أيضا : “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي الفني، فبعدما جسّدت أدوار الأم لكلٍ من الإمام أبو حنيفة والترمذي والشيخ الشعراوي و”كوكب الشرق” أم كلثوم، أرفض هذا النوع من الدراما الذي يُظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”.
وقالت أيضا انها تعرضت لهجون من محبي محمد رمضان عندما صرحت في إحدى حلقات البرنامج أنهاا “لا تنجب أمثاله لا تقصد الشخص وبررت موقفها قائلة : “عندما قلت في البرنامج أنني لا أنجب هذا، كنت أقصد البلطجي ولا أقصد محمد رمضان”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا