موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامية لينا قيشاوي تتعرض للإغماء في بث مباشر على قناة الجزيرة


انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة تعرض الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي للإغماء على الهواء خلال تقديمها برنامجها الصباحي على قناة الجزيرة.
وظهرت لينا في مقطع فيديو مقتطف من البرنامج، لحظة تعلثمها في الكلام وتعرضها للإغماء خلال حديثها عن السلالة المتحورة من فيروس كورونا، الأمر الذي دفع بزميلها لاستكمال الكلام بدلا منها.
وخرجت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي بفيديو عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام، تطمئن من خلاله جمهورها على صحتها، بعدما تساءل العديد من النشطاء على حالتها الصحية عقب انتشار فيديو الإغماء.
وقالت لينا في الفيديو ما يلي: “شكرا على كل الرسائل والمسجات والاتصالات.. انا الحمدلله بخير ما مالي شي.. بس الموقف جد كتير صعب أول شي لاني لايف.. تاني شي لاني واقفة.. انا مشكلتي اني كابرت وقلت بتروح لحالها.. بس ما راحت لحالها”.
وتابعت قائلة: “لأنه كتير ناس ما رديت عليهم قلقوا.. انا لو شفت هالمنظر كان قلقت.. انا رجعت وكملت الحلقة عادي ولا كإنه صار شي.. بس تعلموها مني مهما كانت دوختكم خفيفة لا تكابروا.. وارتاحوا وافهمو مشكلتكم.. يمكن تكون وقفة غلط”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا