موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا أشاد نخبة من الفنانين المغاربة بقرار الملك محمد السادس بتخفيض أثمنة الرحلات الجوية للجالية


أشاد الفنانون المغاربة بقرار الملك محمد السادس، القاضي بتسهيل عودة الجالية المغربية لأرض الوطن، من خلال تخفيض أسعار الرحلات الجوية، التي شهدت ارتفاعا كبيرا في الأسابيع الأخيرة.
ونشرت النجمة المغربية لطيفة رأفت تدوينة جاء فيها :” الملك الإنسان.. سيدنا الله ينصره، ملك يحب شعبه ويشعر بمعاناته.. صاحب الجلالة يعطي تعليماته السامية لكافة المتدخلين في مجال النقل من أجل تسهيل عودة مغاربة العالم إلى أحضان عائلاتهم بأثمنة مناسبة..الله يبارك فعمر سيدي والله يخليك تاج فوق راسنا.”
من جهته النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي علق على قرار الملك، معربا عن سعادته الكبيرة قائلا :”عندما يتحدّث الملوك..وقفة إجلال واحترام لمن يجعل راحة شعبه دائماً همّه الأكبر ومسؤوليته الأولى.. كل الشّكر لصاحب الجلالة على الرعاية الكبيرة التي يوليها لشعبه والمشاكل التي يعيشها”.
من جهة اخرى ،أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي وشركة الخطوط الملكية المغربية، ، عن وضعهما تذاكر سفر مجانية ذهابا وإيابا، رهن إشارة طلبة الأقسام التحضيرية المقبولين لاجتياز المباريات الشفوية، لولوج المدارس العليا الفرنسية للمهندسين وللتجارة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا