موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مصممة أزياء تتهم الفنانة الشعبية أميمة باعزية بسرقة قفطان منها


اتهمت إحدى المصممات المغربيات المغنية الشعبية أميمة باعزية بسرقة قفطان، كانت قد أعارتها إياه من أجل ارتدائه خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، لتتفاجأ بتماطلها في إعادته وعدم تسليمه لها رغم مضي حوالي 5 أشهر.
وأمام هذا الوضع اختارت مصممة الأزياء السالفة الذكر، الخروج عن صمتها وفضح باعزية من خلال ستوري كتبته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وعمدت المصممة التي تطلق على نفسها عبر حسابها لقب ” sahar.raja.designer ” على نشر صورة لباعزية وهي بالقفطان موضوع الجدل، أرفقته بتعليق جاء فيه : “هاد السيدة لي كتعتبر نفسها فنانة ومحترمة، هادي دبا خمس شهور باش واخدة من عندنا هاد التكشيطة على أساس اتلبسها فشي فيلم وترجعها، من بعد ولينا كانشوفوها لابساها فخدامي ديالها وقلنا ماشي مشكل”.
وتابعت قائلة : “ولكن باش نتاصلوا كل مرة وما تجيبوهاش وهادي خمس شهور، وماشي أول مرة كتلبس من عندنا، راه ما مرة ما جوش لبسات، وكنا أصلا كانلبسوها على وجه مدير أعمالها السابق أسامة، الله يعمرها دار”.
وأضافت: “دبا بكل وقاحة لابساها اليوم ثاني على أساس سطحوا راسكم مع الحيط، ايوا دبا انا قلتها ليك قدام المغاربة كلهم، غير قولي عجباتك ونعطيوها ليك ونزيدوك فوقها جوج آخرين”.
لتغص عقبها عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام بستوري المصممة التي اتهمت أميمة باعزية، وسط سخرية وانتقاد واسع لتصرف المغنية المراكشية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا