موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان حسن الفد يسخر من مروجي فيديوهات التصاق القطع النقدية بمكان التقليح


سخر الفنان الكوميدي حسن الفذ من مروجي إشاعة التصاق القطع المعدنية بأماكن تلقي حقنة اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك من خلال أحدث منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
ووقع اختيار الفذ على صورة ساخرة، ظهر من خلالها وقد التصقت قطعة نقدية من فئة 5 دراهم بجبينه، أرفقها بتعليق جاء فيه “الجرعة الثالة”، الأمر الذي أثار ضحك عدد كبير من متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام، الذين تفاعلوا معه عبر خاصية التعليق، التي لم تخلو من التعليقات الطريفة والساخرة.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”الدق تم”، “درتي التلقيح فالجبهة”، “تلقيح ديال الشقيقة هذا”، “لقحوك في الراس ولا كيفاش؟”.
يشار أنه انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم أصحابها بأن قطع معدنية قد التصقت بذراعهم وبالضبط بمكان تلقيهم لحقنة اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بدعوى وجود شرائح معدنية باللقاح، الأمر الذي أثار رعبا كبيرا في صفوف بعض المواطنين عبر العالم من مصدقي إشاعة المؤامرة، وهو الأمر الذي نفاه عدد من الخبراء في تصريحات خصوا بها وسائل إعلام عالمية، مبرزين أن هذه الإشاعات هدفها تخويف الناس من اللقاح وأيضا تحقيق البوز وشهرة واسعة للبعض الآخر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا