موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور:الفنانة التركية أمينة غولشه تصدم الجمهور بشكلها الجديد والمغاير 180 درجة


فاجأت النجمة التركية أمينة غولشه، وزوجة اللاعب السابق للمنتخب الألماني مسعود أوزيل، متابعيها خلال أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وأطلت أمينة بلوك جديد ومختلف تماما عن الذي تعود عليها به جمهورها منذ أول ظهور لها، إذ عمدت على تغيير لون شعرها البني إلى اللون الأشقر.
وتقاسمت غولشه شكلها الجديد مع متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام، من خلال صورة وشريط فيديو جرى تصويره مباشرة عقب تغيير لون شعرها وتصفيفه.
وقد أرفقت زوجة لاعب فريق فناريخشه التركي أحدث إطلالة لها بتعليق جاء فيه ” أحيانا بعض التغيرات تكون مطلوبة “، ليتم لاحقا تداول صورها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات العربية الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وسط تباين أراء المتابعين بين مرحب لفكرة التغيير وبين رافض له على اعتبار أن الشعر الأشقر لم يناسب شكل ملكة جمال تركيا السابقة ، التي بدت ملامحها متغيرة وبدت أكبر سنا عن السابق.
ويأتي التغيير الجديد الذي قامت به أمينة غولشه بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، الذي حرص خلاله زوجها مسعود أوزيل على معايدتها عبر حسابه الرسمي على الأنستغرام من خلال رسالة رومانسية جاء فيها :”عيد ميلاد سعيد حبيبتي، لقد جعلت حياتي أفضل منذ اليوم الذي دخلته فيها، شكرا لك على كل شيء، سعيد جدا لوجودك.. شكرا جزيلا على كل شيء أحبك كثيرا”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا