موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قالته الفنانة غيثة لكزولي عن انفصالها عن زوجها زهير زائر


نفت بطلة سلسلة “ياقوت وعنبر”، الفنانة غيثة لجزولي الإشاعة التي تم إطلاقها مؤخرا عبر بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق الانستغرام، والتي تفيد انفصالها عن زوجها الفنان الكوميدي زهير زائر.
واختارت الجزولي خاصية الستوري عبر حسابها على الانستغرام من أجل تكذيب هذه الإشاعة التي تغذت من كون الثنائي لم يظهرا منذ مدة مع بعض عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار شكوك بعض الصفحات ورجت فرضية انفصالهما.
وجاء رد غيثة الجزولي عبر ستوري تغزلت فيها بزوجها من خلال أغنية رومانسية وهما في طريقهما لحضور حفل عشاء، ظهرا فيه إلى جانب اللاعب بدر بانون وزوجته وكذا بعض اصدقائهما ، واضعة بذلك حدا للاشاعات التي طالتهما.
ويشار أن غيثة لجزولي وعقب تألقها في سلسلة “ياقوت وعنبر” قد بصمت حضورها، خلال الموسم الرمضاني المنصرم، من خلال الجزء الثاني من مسلسلس “الماضي لا يموت” للمخرج هشام الجباري، في حين أطل زوجها، زهير زائر، على جمهوره من خلال سيتكوم “كلنا مغاربة” للمخرجة صفاء بركة، وذلك الى جانب ثلة من النجوم المغاربة من ضمنهم : محمد الخياري ، نورة الصقلي ، دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، فركوس وآخرون.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا