موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انطلاق فعاليات معرض ” MAYA EVENTS ” لكل ما هو جديد في عالم المرأة بطنجة


من المنتظر أن تنطلق فعاليات معرض ” MAYA EVENTS ” بفضاء فندق أندلسية بمدينة طنجة يوم الجمعة 2 والسبت 3 من شهر يوليوز المقبل 2021 ، ابتداء من الساعة 11 صباحا إلى غاية 21 ليلا.
ويعتبر هذا المعرض الذي اعتادت المدينة على احتضانه ، من الفضاءات الكبيرة والمهمة جدا والتي يعرض فيها مجموعة من البضائع المتنوعة الخاصة بالمرأة، ويسعى منظمو هذا الحدث الذي يحج إليه الزوار من مختلف الأماكن ومن كل الأعمار ، إلى تقريب كل ما هو جديد ووضعه أمام المرأة لتختار ما يناسبها من المعروضات التي تتنوع بين الزي التقليدي المغربي واللباس العصري فضلا عن الأحذية والحقائب ومجموعة متنوعة من الأكسسوارات وكل ما هو جديد في مجال الأعراس فضلا عن مستلزمات المواليد وغيرها من الأشياء الأخرى.
كما أن هذا الحدث الهام يعرف مشاركة مهمة لنخبة من المشاهير الذين تتم دعوتهم من إدارة المعرض من أجل تشجيع كل العارضين لبضائعهم لا سيما المبتدئين بمشاريعهم ومنحهم الفرصة للتعريف بها ليس فقط بالمعرض وإنما على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات المعرض الخاصة.
وستعرف تظاهرة هذه السنة حضور فنانات مغربيات وشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي أولهن الفنانة بشرى أهريش وزهراء الساهر إضافة إلى فدوى الحبيب وسارة أبو جاد هجر أباردا.
وسيكون سكان عروس الشمال على موعد مع هذه الحدث من جديد بعد توقف دورة العام الماضي 2020 بسبب تداعيات فيروس ” كورونا”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا