موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد زواجها بفترة الفنانة ديانا كرزون تزف خبر حملها بطريقة مميزة وخاصة لجمهورها


أعلنت الفنانة ديانا كروزن حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.
ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية،حيث كتبت الفنانة الشهيرة: “‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها”.
وأضافت ديانا كرزون: “إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا”.
واختتمت ديانا كرزون كلماتها بالدعاء لطفلها قائلة: “‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.
بمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي”.
ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: “الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه”، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: “ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا