موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مرة أخرى اعتقال سفيان البحيري بسبب السكر العلني والعربدة


القت عناصر الامن التابعة للدائرة الأمنية السنبلة الموجودة بتراب حي سيدي موسى بسلا،القبض من جديد على الناشط الفايسبوكي سفيان البحري والمسؤول عن إدارة صفحة على وسائل التواصل الإجتماعي الفايسبوك موسومة بعنوان “محبي الملك محمد السادس” والمخصصة لنشر صور الملك محمد السادس والعائلة الملكية.
البحري والذي كان ضيفا قبل فترة خلت بمنزل الأمير مولاي هشام، عاد مرة أخرى ليثير اللغط حوله بعد أن أوقفته الشرطة داخل إحدى المطاعم بالميناء الترفيهي بمارينا أبي رقراق بسلا بسبب السكر العلني والعربدة.
المعني، كان في حالة سكر طافح وأحدث فوضى، الأمر الذي عجّل بإيقافه بعد دقائق على حلول الساعة الثانية عشر ليلا من أمس الثلاثاء من أجل البحث معه في المنسوب إليه.
حالة السكر المتقدمة التي كان عليها وحسب المعطيات المتوفرة بين أيدينا، وضعته بين يدي الشرطة في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف سفيان البحري، بل سبق وأن جرى إيقافه السنة المنصرمة على خلفية قضيته مع ابنة الوزير الأسبق والقيادي بحزب العدالة والتنمية لحسن الداودي بأحد المطاعم المصنّفة بالرباط قبل أن تتم متابعته في حالة سراح بعد مثوله أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالرباط.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا