موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اتهام كيم كارديشان بعدم دفع أجور العاملين بقصرها


كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن كيم كارداشيان، تواجه قضية أمام المحكمة، بسبب عدم دفع أجور العاملين في قصرها، وعدم تمتيعهم بفترات الراحة والوجبات لهم.
وحسب TMZ وDailymail، فإن سبعة من العاملين في قصر كيم في Hidden Hills قاموا بالادعاء عليها وذلك بعدما ادعوا بأنه قيل لهم أنه تم توظيفهم بدوام كامل ولكن بالمقابل تم التعامل معهم كمتعاقدين مستقلين وتم حرمانهم من مستحقات الموظفين بدوام كامل.
الأمر الذي دفع بالمتحدث الرسمي باسم كيم، للخروج إعلاميا، والتصريح بأنها قامت بالتنسيق مع طرف ثالث ولم تكن طرفا في الاتفاق، والطرف الثالث وهو شخص يعنى بخدمات الصيانة والتنظيف أو بائع خدمات وبالتالي هي لم تطلّع على الاتفاقية المبرمة بين بائع الخدمات والعاملين.
وقال المتحدث باسم كيم أنها “ليست مسؤولة عن كيفية إدارة الطرف الثالث لأعماله والاتفاقيات التي أبرمها مباشرةً مع الموظفين”، مؤكدا أن “كيم لم تتأخر يوما بالدفع للوسيط مقابل الخدمات التي كان يقدمها العاملون في منزلها وتأمل كيم بأن يتم حل القضية بين العمال والشخص الذي قام بتوظيفهم بشكل ودي”.
ويشار إلى أن المستندات المقدمة للمحكمة تفيد بأن العمال يدعون بأنه لم يتم الدفع لهم بشكل منتظم، حتى أنهم لم يحصلوا على وجبات طعام ولا فترات راحة، كما لم يتم توفير نظام لتسجيل ساعات العمل، ولم يتم الدفع لهم مقابل جميع الساعات بما فيها الإضافية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا