موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان سمير غانم وليس “كورونا “


فجر حسام غانم، شقيق الفنان المصري الراحل، سمير غانم، مفاجأة كبيرة تخص السبب الرئيسي وراء وفاة الأخير، عن سن ناهز الـ84 عاما.وكشف حسام غانم أن شقيقه الراحل أصيبة بمرض الفطر الأسود الخطير في عينه قبل وفاته مباشرة، وكان أحد الأسباب التي أدت لوفاته.
وصرح شقيق سمير غانم لوسائل الإعلام قائلا: “آخر مرة زرناه فيها كان سامعنا ودخلنا عليه أنا ودنيا وإيمي، وفتح عينه وعينه فضلت تتحرك معانا وصلينا كلنا، ولكن عينه اليمين جاله فيها فطر، ودي من أوحش الحاجات اللي جاتله وبيسموها الفطر الأسود”.
وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته قال: “سمير كان عدى خلاص كورونا، ولكن تعددت الأسباب والموت واحد، وحصله فشل في الرئة والكلى، وأنا كمان جاتلي كورونا وعديت منها، رغم إن نفس الأمراض اللي عنده عندي، ونفس الأدوية اللي بياخدها أنا كمان كنت باخدها، ولكن هو لما اللي حصله إن اليوريا بتعلى في الدم، بيحصل شوية توهان مش غيبوبة”.
و”الفطر الأسود” أصيب به عدة آلاف من مرضى “كوفيد-19” في الهند مؤخرا، وانتشر بدرجة كبيرة هناك، وبدأت المستشفيات ترصد إصابة حالات كورونا باسوداد في البشرة وألم في الصدر وسعال مصحوب بالدم، وهي أعراض المرض.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا