موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مريم باكوش تخرج بتصريح افتحوا المسارح فالمتضامنون مع غزة لم يحترموا الإجراءات الوقائية


استغربت الممثلة مريم باكوش، من الإغلاق المتواصل للمسارح والقاعات السينمائية، في الوقت الذي تعرف فيه معظم القطاعات تخفيفا ملموسا من حيث التدابير الاحترازية، التي فرضتها السلطات للحد من انتشار الفيروس.
وعلقت الممثلة السالفة الذكر، على المظاهرات التي شارك فيها آلاف المغاربة للتعبير عن تضامنهم مع الفلسطينيين، مشيرة في منشور تقاسمته مع متابعيها على الانستغرام، إلى أن المنع أصبح يطال فقط المسارح والمهرجانات والحفلات والمسارح ودور السينما، على الرغم من أن المتظاهرين لم يحترموا الإجراءات الوقائية.
ووجهت مريم باكوش نداءها إلى المسؤولين من أجل إنصاف أهل الفن قائلة : « طلقوا لنا المسارح دور السينما الحفلات الأعراس المهرجانات بأعداد وتوقيت يراعيو الوقاية من الجائحة »، لتنهي حديثها بـ”هاشتاغ” يجمل عبارة “بغينا نخدمو”.
ولازال أهل الفن ينتظرون ساعة الفرج، لاستئناف أنشطتهم المسرحية، وعرض أعمالهم في القاعات السينمائية، والمشاركة في التظاهرات والحفلات الفنية التي تم منع تنظيمها لأزيد من سنة.
يشار إلى أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على القطاع الفني، جراء توقف التظاهرات والمهرجانات التي كانت مصدر رزق العديد من الفنانين المغاربة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا