موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أسباب غير متوقعة لظهور البثور والبقع الداكنة


أسباب غير متوقعة لظهور البثور والبقع الداكنة

surprise-acne-causes-422x280

البثور والبقع الداكنة:

تشترين المنتجات الغالية الثمن، وتلتزمين ببرنامج يومي دقيق للعناية ببشرتك، ولا تنامين أبدا قبل أن تزيلي ماكياجك تماما، ومع ذلك تفاجئين عندم تستيقظين صباحا في بعض الأيام بظهور البثور أو البقع الداكنة على وجهك. فما هو السبب؟

وهنا نذكر لك 5 عوامل لا تتوقعينها أبدا هي التي تثير ظهور هذه المشكلة:
– تستعملين تليفونك المحمول بشكل دائم ولفترات طويلة. فللأسف فإن طول إستخدامه هي سبب ظهور هذه البقع الداكنة على جانب وجهك أو ذقنك. فما بين إستخدامه وإلقاءه في حقيبتك يلتقت الكثير من الميكروبات. نظفي شاشته يوميا بمطهر لتحمي بشرتك من الميكروبات التي ينقلها إليها.

– إستخدام نفس الفوطة لتجفيف كل أجزاء الجسم. فالفوطة التي تجففين بها شعرك وجسمك بعد الإستحمام يجب أن تختلف عن تلك التي تستعملينها لتجفيف وجهك وخصوصا لو كنت معرضة لظهور البثور. لأن إستخدام نفس الفوطة ينقل زيت فروة الرأس والجسم إلى مسام وجهك.

– زيادة عدد مرات تقشير البشرة. فبنما يعمل التقشير على زيادة إشراق الوجه إلى أنه يسبب بعض الإلتهاب البسيط. ولكي لا تزيد الإلتهابات إستخدمي نوع مستحضر غير قاس بما لا يزيد عن مرتين في الأسبوع.

– تناول الكثير من منتجات الألبان، يسبب تلون بعض منطق الجلد في الوجه. فمن المعروف أن تناول كميات كبيرة منها يسبب إضطراب الأمعاء. وهذا بالتالي يخلق بعض السموم التي يظهر أثرها على الجلد. قللي من تناول الألبان ومنتجاتها لتتحسن حالة بشرتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا