موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الشيخة الطركس تثير الجدل من جديد وتخلق ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي


تواصل الشيخة طراكس تطفلها على مجالات جديدة، فعقب اقتحامها المجال الديني من خلال تنشيط وتنظيم مسابقة دينية عبر قناتها على اليوتيوب وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء هذه المرة الدور على مجال عروض الأزياء.
وفاجأت الشيخة فاطمة الزهراء الملقبة ب”الطراكس” يوم الثلاثاء متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الانستغرام باستعراض عدد من العبايات على طريقة عارضات الأزياء.
واختارت الشيخة السالفة الذكر قطعتين، الأولى في اللون الأسود والثانية في اللون الأزرق الفاتح، وجعلت من منزلها “بوديوم” لعرض هذه الملابس، مع حرصها على تقليد مشية وحركات عارضات الأزياء والمبالغة في الأمر.
خطوة “طراكس” هذه عرضتها للتنمر وأيضا لموجة من السخرية والانتقاد، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :” ههههههه صافي الدروس الدينيه سلات. يارب كبرنا على طاعتك وطاعة رسولك”، “سمحلي ولكن جيتي خاااييبة”، “لا علاقة”،”عزيزة عليا انت ولكن تتباني فحال خنشة ديال سكر لكانت قديمة”، “كون غير درتي خير فراسك وتخبيتي أحسن ليك”.’مور رمضان تعري علينا تان تيتسترو في رمضان الله يستر”.
يشار أن الطراكس قد حرصت طيلة شهر رمضان على وضع غطاء للرأس وارتداء ملابس محتشمة، عكس إطلالاتها الفاضحة والجريئة والمثيرة للجدل التي تعتمدها في سائر الأيام الأخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا