موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

6 مستحضرات خاصة بالأطفال ستمنحكِ بشرة نضرة وناعمة


6 مستحضرات خاصة بالأطفال ستمنحكِ بشرة نضرة وناعمة

CMAIN-baby-products_570511

بشرة نضرة وناعمة:

إلى جانب أهم مستحضرات التجميل، لا يجب أن يخلو منزلكِ من المنتجات الخاصة بالأطفال التي تتميّز بتركيبتها الناعمة والرقيقة، إذ لها استعمالات جمالية عديدة لا تخطر على بالكِ وتخدم إطلالتكِ اليومية. وفي الواقع، تحتوي هذه المستحضرات الخاصة بالصغار على كميّة لا تُذكر من المواد الكيميائية ما يجعل منها مثالية للعناية بالبشرة وحتى بالشعر بطريقة سريعة وبشكلٍ يومي. إليكِ في ما يلي لائحة بالمنتجات التي عليكِ ضمّها إلى مجموعة مستحضراتكِ في أسرع وقت ممكن والتي بإمكانك الحصول عليها مقابل مبلغ متواضع.

  • زيت الأطفال: إنّه الحل الأنسب للحصول على بشرةٍ ناعمة كتلك التي يتمتّع بها الصغار بغض النظر عما إذا كانت بشرتك دهنية أو جافة أو حسّاسة. وهذا الزيت له مفعول سحري في إزالة المكياج وخصوصاً الماسكارا التي تتميّز بتركيبة مضادة للماء.
  • شامبو الأطفال: ألا تكرهين حين يتسرّب الشامبو إلى عينيك ويتسبب لكِ بالإحمرار والإنزعاج؟ الشامبو المخصّص للصغار يتمتّع بتركيبة ناعمة تخلّصكِ من هذه المعاناة والأهم أنّه يمنحكِ شعراً ناعماً ورائعاً.
  • المناديل المبلّلة: في حال كنتِ على عجلةٍ من أمركِ، تُعتبر هذه المناديل الطريقة الأسرع لإزالة المكياج ولكنّها لا تغنيكِ عن المستحضرات المعهودة التي تنظّف وجهك كما يجب.
  • واقي الشمس المخصّص للصغار ذات مؤشر الحماية العالي: هو يؤمّن نسبة عالية من الحماية نظراً إلى أنّ بشرة الصغار حسّاسة للغاية.
  • كريم مرطّب للأطفال: يُنقذك هذا الكريم من الجفاف الذي يحكم يديكِ في معظم الأحيان، فضلاً عن كونه يتميّز برائحة مميّزة وملفتة تسحر كلّ من حولكِ.
  • بودرة الأطفال: لها العديد من الفوائد إذ بإمكانكِ نثرها على رموشك بعد تطبيق القليل من الماسكارا على أن تقومي بعدها بوضع طبقة أخرى من هذه الأخيرة لتكثيف الرموش، كما وأنّها تحدّ من تزييت الشعر وتخلّصك من التعرّق ولمعان البشرة.
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا