موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

OPPO وحاتم عمور، أنشطة زاخرة بالمشاعر الجياشة


تجاوز التعاون بين OPPO وحاتم عمور، نجم العالم العربي وسفير العلامة التجارية في المغرب، سقف الشراكة العادية بل تعداها ليبلغ درجة التميز من خلال الإقدام على باقة من الأنشطة الكفيلة بإدخال الفرح والبهجة على المجتمع بما يتيح إبراز جمالية فن العيش المغربي المعاصر والأصيل.
وللتذكير، فقد بدأت قصة هذه الشراكة من خلال تقديم أحدث هاتف ذكي من OPPO في المغرب،ويتعلق الأمر بReno5، حيث شاهدنا النجم المغربي والعربي يتحدث عن Reno5 ويعطي رأيه في البعض من ميزاته. ويحدث كل هذا وسط أجواء مُفعَمة بالمرح والسرور، حيث تفَضل النجم المغربي بمشاركة بعض جوانب حياته الخاصة مثل الأنشطة التي دأب على القيام بها،خلال فترة الحجر الصحي الذي فُرض في السنة الماضية،وكذا عن شغَفه بكرة القدم والرياضة بشكل عام.
وبعد ذلك بأسابيع قليلة، شهدنا إطلاق أغنية مليئة بالبهجة عنوانها “ألو لي زامي” «Allô Les Amis»، والتي،وكما يظهر من خلال العنوان والكلمات، تناولت مواضيع تتعلق بالوحدة وطيب العيش والمشاعر الجميلة التي سادت خلال فترات لَمْ الشمل بين الأصدقاء والعائلة طيلة تلك الأوقات الصعبة التي فرضها الوباء. وغير بعيد عن هذا العمل الغنائي، يسافر بنا مقطع فيديو الأغنية في رحلة تأخذنا عبر المناظر الطبيعية الخلابة ليُعَرج بنا على القيَم المغربية العريقة التي تحرص على تكريس حس التآزُر والمشاركة ناهيك عن روح الدعابة. وللإشارة، فقد تمكنت هذه الأغنية من إحراز نجاح كبير، حيث تجاوزت نسبة 12 مليون مشاهدة كما تم تصنيفها ضمن المراكز الأربعة الأولى في موقع اليوتيوب على مدى أسبوع.
أما على مستوى نمط الحياة والموضة، وبالتعاون مع مجلة مغربية معروفة، عكَفَ النجم المغربي وOPPOعلى التعريف وإبراز المُقومات الفنية المغربية وما تزخَر به من ثَراء فيما يتعلق بتصميم الأزياء والهندسة المعمارية وغيرها. وفي نفس السياق، فقد تم اختتام هذا التعاون بالتقاط باقة من البورتريهات الرائعة ظَهر فيها النجم حاتم عمور على خلفيات تُظهر تنوعَ وغنى فن العمارة المغربية وجمالية الأزياء العصرية والأنيقة المستوحاة من أصالة الموضة المغربية.
وبمناسبة حلول شهر رمضان، تلتزم OPPO بإدخال مزيد من مظاهر الفَرح والسرور على قلوب المغاربة، دائما في إطار الشراكة المُبرمة مع النجم المغربي والعربي حاتم عمور. وفي هذا الصدد،ستُطلق العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية فكرة مبتكرة كُليا أسْمَتها “فطور مع حاتم عمور”، والتي تُتيح للعديد من الأشخاص قضاء لحظات ممتعة خلال فترة الإفطار رفقة النجم المغربي عن طريق هواتفهم الذكية، وذلك عبر مكالمات فيديو حقيقية تَتمُ خلالها مشاركة مائدة الفطور مع حاتم عمور.
وتهدف الفكرة إلى الاحتفاء بالمتابعين ومؤانسة وحدتهم بغَرض التخفيف من وطأتها عليهم، لا سيما خلال هذه الفترة الاستثنائية التي تتزامن مع ظروف رمضانية غير اعتيادية اضطر معها الكثير من الناس إلى قضاء هذا الشهر الفضيل بعيدا عن أقربائهم. ويتعلق الأمر بتحد يجرى من خلال وضع وَسم بأسماء الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية ويتم، على هذا الأساس، اختيار فائز في كل أسبوع. ويحصل الفائزون، بالإضافة إلى الفطور مع حاتم عمور، على هدية مميزة هي:أحدث هاتف Reno5 مُجهَز بأحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو المُعززة بالذكاء الاصطناعي.
ومن خلال كل هذه الأنشطة، تسعىOPPOبمعية النجم المغربي والعربي، حاتم عمور إلى جعل الهاتف الذكي أداة لبَث ومشاركة القيم والأواصر العاطفية يمكن بواسطتها للناس تبادلُ والتقاط أهَم اللحظات في حياتهم التي يتقاسمونها مع أقاربهم المقربين.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا