موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على الفنانين المغاربة الغائبين عن الساحة الفنية في رمضان 2021


اتضح من خلال الإعلان الترويجي للمسلسلات الرمضانية، أن مجموعة من الوجوه الفنية ستغيب عن الشاشة الصغيرة خلال الشهر الفضيل، بعدما اعتاد المشاهد متابعتها في الانتاجات التي تعزز القنوات الوطنية.
من أبرز الأسماء التي ستغيب عن السباق الرمضاني، نجد عارضة الأزياء ليلى الحديوي التي سبق لها المشاركة في عدة سيتكومات رمضانية على القناة الثانية، حيث اقتصرت على الحضور في البرامج التي تتولى تقديمها، عوض المشاركة في الانتاجات التي كانت سببا في الانتقادات التي طالتها خلال السنوات الفارطة.
واكتفى الممثل الكوميدي يسار بالمشاركة في برنامج “فين غادي بيا” الذي ينشط فقراته رفقة كل من طاليس وباسو، بعدما كان سباقا خلال السنوات الأخيرة، في حجز مكانه ضمن البرمجة الرمضانية بسلسلة “سوحليفة” وبأعمال فنية أخرى زادت من شهرته.
وسيغيب الممثل عبد الإله رشيد عن البرمجة الرمضانية، وسيقتصر حضوره على مسلسل “شهادة ميلاد” الذي ستعيد بث جزءه الثاني القناة السعودية “ام بي سي5” خلال رمضان.
بدورها ستغيب الممثلة صفاء حبيركو عن الشاشة الصغيرة، جراء ابتعادها عن التمثيل خلال السنوات الأخيرة، وتركيزها على التنشيط التلفزي وكذا على تدبير أمور أسرتها الصغيرة، في الوقت الذي كان اسمها يغزوا القنوات الوطنية خلال رمضان.
وحجز العديد من مشاهير الويب مكانهم ضمن الانتاجات الرمضانية، بفضل عدد المتابعين الذين يتوفرون عليهم بالانستغرام وفايسبوك وكذا يوتيوب، الأمر الذي وضع مجموعة من المنتجين في موقف محرج مع الجمهور الذي تساءل عن معايير إسناد دور البطولة لهذه الفئة، في الوقت الذي يعاني فيه رواد الفن من البطالة والإقصاء.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا