موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: دنيا بطمة تتعرض لهجوم شرس على مواقع التواصل بسبب صورها المثيرة


أثارت الفنانة دنيا بطمة من جديد جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب صور حديثة نشرتها يوم أمس عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.
وقد حرصت بطمة في صورها الأخيرة على أخذ مجموعة من الصور من زاوية جانبية وبوضعيات خاصة، متعمدة بذلك أن تبرز قوامها الجديد، وبالأخص شكل مؤخرتها التي يرجح أنها أخضعتها لعملية نفخ، بعد التهكم عليها سابقا واتهامها باللجوء لحيل وألبسة معينة من أجل إبرازها بحجم أكبر.
وتعرضت بطمة يوم أمس الأحد، لهجوم واسع ووابل من الانتقادات بسبب إطلالتها الرياضية التي اعتمدت فيها على كنزة بيضاء و”كالسون” رياضي أسود قصير وضيق من النايلون، حدد تفاصيل جسمها.
وكانت الفنانة المغربية قد أرفقت احدى هذه الصور بتعليق جاء فيه : “أنتم من محبين فصل الصيف او الشتاء ؟! انا بعدا اعشق فصل الصيف “، لكن عوض الإجابة عن سؤالها، عبر عدد من متابعي بطمة عن امتعاضهم من الطريقة التي باتت تركز فيها على عرض جسدها ، بالمقابل وصف البعض الآخر اطلالتها بالجريئة وغير المحتشمة.
ومن أبرز التعليقات التي صبت في هذا المنوال : “سيري كوني تحشمي”،”شعبان هذا جمعي راسك،”سروال داخلي “، “اويلي هترتي الشعيبية ، ستري راسك شوية راكي زوجة وأم يا حسرة”،”وصافي عرفناك غليظة ستري شويا راسك راه رمضان على الابواب “، “واش شورطات الي كنا كنلبسو تحت لحوايج ولاو موضه ولا شنو “.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا