موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وفاة ابنة الفنانة جومانا يصدم نخبة من المشاهير والفنانين الذين علقوا بحرقة على الخبر


تفاعل نجوم الفن مع خبر وفاة الرضيعة ديانا ابنة الفنانة السورية جومانا مراد والذي أعلنته هذه الأخيرة أمس الإثنين برسالة مؤثرة حيث قام النجوم بمواساتها وحرصوا على تقديم العزاء لها ولزوجها بمصابهم الآليم .
الفنان السوري باسم ياخور كان أول من تفاعل مع الخبر الحزين حيث أعاد مشاركة بوست جومانة عبر حسابه على أنستغرام وكتب : “يالله ….شو اللي عم يصير ….كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم”.
الفنانة اللبنانية كارول سماحة هي الأخرى نعت إبنة جومانا مراد بتغريدة عبر حسابها على تويتر جاء فيها : “حبيبتي جومانا خبر صادم ومؤلم، ما بعرف لاقي كلمة تعزيكي بحجم الحزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شر هالزمن اللي عم نعيشو!! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك”.
وأعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها بالقول : “لله ما اعطى ولله ما أخذ، ربي يمسح على قلبك يا حبيبتي ويجبر كسر قلبك وقلب والدها وحبايبك، ويا رب انها طير من طيور الجنة. الله يحسن عزاك فيك”.سوزان نجم الدين علقت قائلة : ” خبر محزن ومؤلم جدا فقدانك لابنتك حبيبتي جمانة ولكن قد أصبح لك ولزوجك عصفور وشفيع في الجنة انشالله الله يرحمها ويصبركم يا غالية”.
كندة علوش نشرت صورة للصغيرة وعلقت عليها بالقول : “العمر الك حبيبتي جومانا الله يرحم الملاك ديانا ويجعلها طير من طيور الجنة ويصبر قلبكم ويقويكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا