موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نقل الفنانة أصالة نصري إلى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية وهذا وضعها الصحي


اعلنت المطربة السورية أصالة نصري دخولها للمستشفى اثر تعرضها لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين .وظهرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام في صورة لها مع عائلتها أثناء الاحتفال بعيد الأم وظهورها ترتدي فستاناً علقت عليه :” وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى”.
واحتفلت الفنانة السورية أصالة بيوم ميلاد والدتها برفقة أفراد أسرتها وظهرت فيها وهي تقف حول قالب حلوى مع أبنائها علي وآدم وخالد وشام وخطيب الأخيرة إضافة إلى والدتها وآخرين.وعلقت أصالة على الصورة كشفت فيها تواجدها في المستشفى الأيام الماضية قائلة :” كل سنة وماماتي الحبيبة الغالية الحنونة بألّف خير وصحة وعافيه والله يحفظها فوق راسنا أغلى الغوالي”.
وأضافت: “وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى بسبب وجع دمّه تقيل براسي وطلعت اليوم لأحتفلّ بأمّي وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي وبكره بوعدكم غيّر الفستان وبرجعله بعد بكره”. وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، وأن الألم توقف.
وتفاعل معها إثر هذا عدد كبير من المتابعين والنجوم متمنين لها السلامة وحرصوا على الاطمئنان على صحتها وتوجيه التهنئة لوالدتها. وعلقت الإعلامية السعودية لجين عمران: “سلامتك ألف سلامة حبيبتي. وربي يحفظك لأولادك وعائلتك ويحفظ لك ماماتك الغالية”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا