موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد معاناة طويلة مع المرض المخرج المغربي محمد إسماعيل في ذمة الله


فقدت الساحة الفنية،احد أهراماتها بوفاة المخرج محمد اسماعيل، بعد صراع مرير مع المرض.
وتعيش الساحة الفنية حالة من الحزن والصدمة، جراء رحيل محمد اسماعيل، خاصة وأن الفقيد كان يحظى على شعبية كبيرة عند المغاربة وتجمعه صداقة جيدة مع عدد من الفنانين والمخرجين.
ومن بين الفنانين الذين نعوا الفقيد، نجد المخرج نور الدين الخماري الذي نشر صورة للراحل على حسابه الرسمي بالفايسبوك علق عليها قائلا :” شكرا على لطفك، وابتسامتك وعلى تشجيعاتك”.
وعبر الممثل رشيد الوالي عن حزنه على وفاة اسماعيل، قائلا إنه تلقى خبر وفاة الفقيد من زوجته خلال الاطمئنان عن حالته الصحية، وتابع :”تعازينا الحارة لزوجته وأولاده..محمد الذي أبدع “علاش القلدة” و “علاش لا”، و “أوشتام”، و”بعد”، تعلمت منه أصول المهنة وأنتج أول عمل قصير لي، لن أنسى فضله علي”.
بدورها شاركت الممثلة فرح الفاسي، خبر وفاة اسماعيل مع متابعيها على الانستغرام قائلة :”رحلت عنا ولم ولن ترحل عن قلوبنا، تركتنا وتركت فراغا في حياتنا أيها الأب الروحي والفنان القدير عاشق الفن والسينما ابن مدينتي، “حبيبو” كما يحبني أن أناديه..عشت معه أيامه الأخيرة وهو بين الحياة والموت لكن القدر أقوى منا لروحه السلام، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وعانى الراحل قيد حياته، من جلطة دماغية أزمت وضعه الصحي، لفترة طويلة حيث نقل على إثرها للمستشفى بمدينة تطوان ثم بعدها إلى إحدى المصحات بمدينة الدارالبيضاء.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا