موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حملة بلوك وحذف شاسعة تطال الفنانة الشابة حلا الترك بعد ما فعلته بوالدتها


تعرضت النجمة البحرينية حلال الترك لحملة شرسة من طرف الإعلامية الكويتية، مي العيدان بعد إعلان والدتها منى السابر يوم الأربعاء، عن خبر صدور حكم قضائي يقضي بسجنها سنة نافذة، بسبب خلاف مالي حاصل بينهما.
وطالبت العيدان من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، القيام بحملة “بلوك وحذف” لحلا الترك، بسبب رفعها دعوى قضائية على والدتها، وكتبت في منشور لها: “حملة بلوك ودليت لحلا الترك لعقوقها لأمها”.وأضافت: “تحب أمك، بلوك لحلا الترك”.
وصدمت منى السابر، والدة الفنانة الشابة، حلا الترك، الجميع بعد إعلانها يوم الأربعاء، عن خبر صدور الحكم باعتقالها لمدة سنة، في قضية رفعتها عليها ابنتها.وقالت السابر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “شكرا حلا على الهدية لي هديتيني ياها بعيد الأم، وبكره بس بصير عندك ولاد تعرفين شو قيمة الأم”.
وتابعت المتحدثة ذاتها: “بتعرفي اديش انا تعبت وتعذبت عشانكم، ولازم تعرفي انه إنتي السبب الأساسي ومساهمة فيه (تقصد الحكم)”.وأضافت: “الحكم هو نفس الحكم ما تغير شي، طبعا هلأ بدو وقت، لحتى نقدم للمحكة أحكام بديلة، لأنه أنا أم حاضنة، وعندي ولد”.
يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.
وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا