موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفي على الاستعمالات المتعددة والعجيبة التي يوفرها لك ورق المطبخ على التي تعرفينها


من الشائع استخدام مناديل المطبخ للتخلص من الزيوت الزائدة عند قلي بعض الأطعمة وتنظيف الأسطح. ولكن يمكن استخدام هذه المناديل في العديد من الاستخدامات الأخرى. تعرف على هذه الاستخدامات الأخرى.
التنظيف السريع للأسطح: قد تستخدم المناشف الورقية لتنظيف الأوساخ المبللة حول منزلك، وتسهل هذه المناشف التخلص من الأوساخ المبللة بدون الحاجة إلى معدات التنظيف الكثيرة. والتخلص من خيوط الحرير في الذرة الطازجة إذ تعد الذرة من المقرمشات والوجبات الخفيفة التي يحبها العديد من الأشخاص، ولكنهم يحبطون من إزالة خيوط الحرير بها. يمكنك بلل واحدة من مناديل المطبخ للتخلص من هذه الخيوط الحريرية المزعجة، والتخلص من الدهون الموجودة في المرق أو الحساء :استخدم منشفة ورقية لامتصاص الدهون التي تظهر أعلى المرق والحساء. يمكنك التخلص من هذه الدهون من خلال الخطوات التالية: ضع مصفاة في قدر في الحوض، ثم ضع منشفة ورقية في المصفاة.ثم قم بتصفية المرق داخل المصفاة، وانتظر قليلاً وستجد أن الدهون تبقى في المنشفة بينما يتدفق الحساء.
تنعيم وتليين السكر البني: يمكنك تنعيم السكر البني مرة أخرى من خلال وضعه في وعاء مغطى بمنشفة ورقية مبللة. ثم قم بوضع الوعاء في الميكروويف لمدة 20 ثانية، وستعمل الرطوبة على تليين السكر مرة أخرى، ومناديل المطبخ تحافظ على المنتجات الطازجة لفترة أطول إذ من المؤسف رؤية تعفن الخضراوات داخل الثلاجة. وإذا كنت تريد الحفاظ على أطعمتك المفضلة لفترة طويلة وطازجة حتى تتمتع بتناولها لفترة أطول، قم بتبطين علب الثلاجة بمناديل المطبخ الورقية ثم ضع الخضروات فوقها. وتعمل على امتصاص الرطوبة التي تسبب تعفن الفواكه والخضروات، كما يجعل تنظيف العلب أسهل أيضًا.
الحفاظ على لوح التقطيع ثابت قدر الإمكان: لا تحتوي بعض ألواح التقطيع البلاستيكية على مقابض مانعة للانزلاق في الجزء السفلي منها، مما يعني أنها ستنزلق حول المنضدة عند التقطيع. ولكن يمكنك تجنب هذا الانزلاق من خلال وضع منشفة ورقية مبللة أسفل لوح التقطيع للحفاظ عليه ثابت قدر الإمكان، كما أن مناديل المطبخ تعمل على تنظيف فتاحة العلب، ويهمل العديد من الأشخاص تنظيف فتاحة العلب الخاصة بهم، مما يؤدي إلى تراكم مادة لزجة على عجلة التقطيع. ولتجنب هذه المواد الضارة لصحتك، يمكنك تنظيف فتاحة العلب عن طريق تنظيفها جيدًا بالمنشفة الورقة.
المناشف الورقية تمنع تناثر الأطعمة داخل الميكروويف: إذا كنت تسخن شيئًا في الميكروويف وتعتقد أنه قد يتناثر على السطح الداخلي للميكروويف، يمكنك وضع بعض مناديل المطبخ الورقية على الطعام لتقليل الفوضي التي قد تسببها، والحفاظ على الخبز المجمد من التعرض للبلل، وتجميد الخبر يساعدك على الحفاظ على طعمه الطارج لفترة طويلة، ولكن قد يتعرض السطح الخارجي للبلل الناتج من جرئيات الثلج مما يفسد الخبر. ويمكنك تجنب هذه المشكلة من خلال وضع منشفة ورقية في كيس الخبز قبل تجميده، حيث تمتص المنشفة الورقية الرطوبة مع ذوبان الجليد.
مناديل المطبخ تعمل لترشيح القهوة: إذا كنت بحاجة إلى تناول الكافيين ولكن ليس لديك أي مرشحات لتصفية القهوة، يمكنك استخدام مناديل المطبخ. كل ما عليك فعله هو وضعها في ماكينة صنع القهوة وسوف تقوم بتصفية الحبوب المطحونة، والحفاظ على الأواني المصنوعة من الحديد والزهر من التعرض للصدأ، يمكنك تجنب تعرض الأواني المصنوعة من الحديد من الصدأ من خلال استخدام مناديل المطبخ. عن طريق وضع منشفة ورقية في كل من الأواني لامتصاص الرطوبة بعد تنظيف الأواني جيدًا. ثم قم بتخزين الأغطية بشكل منفصل عن الأواني ومفصولة أيضًا بطبقة من المناشف الورقية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا