موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أطلقت شركة “ريلمي” أولى كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وميزات التصوير الفوتوغرافي المبتكرة في إطار حدث “قفزة إلى مستوى كاميرا جديد”


تنظم”ريلمي”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، والتي تُظهر كل سنة أقوى نمو في هذا القطاع عبر بالعالم عبر الإنترنت اليوم حدثها “قفزة إلى مستوى كاميرا جديد”، والذي يطلق أول كاميرا بدقة 108 ميغا بيكسل والتي سيتم دمجها بالسلسلة الجديدة “ريلمي 8”.

وتتميز الكاميرا الجديدة بجودة صور أكثر وضوحًا ودقة متناهية، كأول كاميرا بمؤثر “tilt-shift time-lapse video”، والمصممة خصيصا لتسمح لكم بإنشاء مقاطع فيديو من الصور بـ (تقنية الفاصل الزمني) بتأثير مُصغّر، زيادة على “فيلتر” جديدة يضم قدرات جمالية غاية في الروعة، وبهذا ستكون سلسلة “ريلمي 8” في طليعة عالم التصوير الفوتوغرافي.

يدمج “ريلمي 8 برو”، أحدث جيل من مستشعر “سامسونغ” 180 ميجابيكسل HM2، ككاميرا رئيسية، مع 12000 x900 بيكسل وحجم مستشعر كبير يبلغ 1.52/1.

وتضمن الدقة بمفردها أفضل جودة للصورة. كما يدعم مستشعر HM2 أيضا، مختلف تقنيات مختلفة لتحسين التصوير الفوتوغرافي، مما يتيح لمستخدمي هاتف “ريلمي” التقاط صور ممتازة بظروف إضاءة ساطعة، على غرار 9.1 Pixels Binning و ISOCELL Plus و SMART-ISO.

تتميز كاميرا “ريلمي 8 برو”،  بعرض شامل بتوازن جيد وألوان زاهية، وتفاصيل فائقة الوضوح في المناطق الواضحة والمظلمة. كما تحافظ التفاصيل على وضوح حاد حتى بعد التكبير.

وسيقدم “ريلمي” عددا كبيرا من التحسينات والتحديثات الملموسة، بفضل نظام استشعار 108 ميغا بيكسل  الجديد.

كاشف التكبير، وتحسين في الدقة

 تمكن “ريلمي 8 برو”، من تحقيق وضوح أكبر في التكبير، بفضل تقنية التكبير” In-sensor Zoom”.

وعلى مستوى كاميرا “ريلمي 8 برو” ، حيث سيمكن الوضع الثلاثي من تكبير جديد مدمج  بالمستشعر والذي سيستخدم 12 ميغا بيكسل فقط، والمرتبطة بالجزء المُؤطّر لإنشاء صورة. تتم عملية التصوير بشكل أسرع بسبب انخفاض حجم الصورة بمقدار 12 ميغا بيكسل، ما يفسح المجال  لـ “ريلمي 8 برو” بالتقاط ثماني صور بدقة 12 ميغا بيكسل تواليا، وإدخالها في خوارزمية تطوير الدقة من أجل الزيادة في وضوح الصورة.

وبالتالي فإن صورة الشكل “Tripple لـ “ريلمي 8 برو”، هي أكثر جودة مقارنة بعض العدسات المقربة البصرية.

وضع جديد “Starry” بفضل كاميرا الفاصل الزمني “Time-Lapse

أخيرا، ومع وضع “Starry” الجديد، أطلقت ريلمي” أيضا أول فيديو من سلسلة ” Starry Time-lapse” على الهواتف الذكية. ففي غالب الأحيان يتم إخراج مقاطع الفيديو لوضع “Starry Time-lapse” عن طريق التقاط عدد من المشاهدة المتعددة بعدسة كاميرات احترافية، ومن تم يتم تجميع كل تلك المشاهد ودمجها على جهاز كمبيوتر من خلال برنامج تركيب الفيديوهات.

يواجه تطوير الفيديو في الوقت الفعلي، تحديا جدّيا فيما يتعلق بالفعالية الضرورية لتدبير عملية  تجميع الصور.

لقد وضعت “ريلمي” خوارزمية حصرية لفيديو الفاصل الزمني “time-lapse”، يرتكز على أساس الصور السماوية. حيث يستغرق الأمر 480 ثانية من أجب التقاط 30 صورة، ثم إنشاء فيديو في ثانية واحدة، ما يعني أن وضع الفاصل الزمني “time-lapse” يمكن أن يظهر العوالم المتغيرة بشكل مستمر بسرعة أعلى تصل 480 مرة.

التصوير الفوتوغرافي في وضع “tilt-shift“، عالم مصغر

 يتم إجراء عملية التصوير الضوئي، بمساعدة عدسات الزر التلقائي المتطورة، والتي تُظهر جزءا واحدا فقط من الصورة بشكل واضح، في حين تظل جميع الأجزاء الأخرى برؤية مَرمُوزة، وذلك بغرض إعطاء الانطباع عن عالم مصغر. بفضل الخوارزمية الجديدة للتصوير الفوتوغرافي” tilt-shift” لـ “ريلمي”، صارت سلسلة “ريلمي 8” قادرة على التقاط صور tilt-shift بالإضافة إلى مقاطع فيديو عبر tilt-shift 10x بشكل أسرع، مع تقديم العالم بطريقة استثنائية وفريدة. كما يعد “ريلمي 8 برو” أيضا أول هاتف ذكي في العالم يقدم مقاطع فيديو بواسطة tilt-shift.

كما يقترح “ريلمي” كذلك بعض خيارات التعديل بوضع ” tilt-shift”، مثل الشكل، الزاوية، الوضعية وحجم المؤثر ”bokeh’، وحتى تأثير الانتقال بين المنطقة المرمُوزة والمنطقة الواضحة. يمكنكم بشكل سهل للغاية اختيار وتشخيص المؤثر ”bokeh’ ليناسب الوضع المذكور بشكل أفضل.

 “فلترات” جديدة من أجل وضع “رأسي” Portrait ، فاتنة لا تتوقف عن جذب الانتباه

في وقتنا الحالي، تقوم معظم الهواتف الذكية بالتقاط صور الوضع الرأسي Portrait، بواسطة وضع “bokeh” في الخلفية. تمكنت “ريلمي” أيضا كعلامة تجارية مبتكرة للتكنولوجيا، في منح قيمة مضافة للتصوير الفوتوغرافي المتعلق بالأوضاع الرأسية. تقدم “ريلمي” هذه المرة ومن خلال سلسلة “ريلمي 8″، ثلاث “فيلترات” إبداعية : Portrait au néon، Portrait Bokeh dynamique، Portrait AI بالألوان من أجل جعل كل  Portraitحدثا رائجا.

الكاميرا، حقبة جديدة لهاته السلسلة الجديدة

 باعتبارها سلسلة رئيسية لمجموعة الهواتف الذكية “ريلمي”، ستركز سلسلة الهواتف “ريلمي” الجديدة على ابتكارات على مستوى الكاميرا، مع تسخير التقنيات والميزات الأكثر ابتكارا ، ما سيخلق صيحات جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي مع تقديم تجربة متطورة للمستخدمين الشباب.

الكاميرا الجديدة 108 ميغا بيكسل والوظائف الفوتوغرافية الجديدة المبتكرة، يتكون متوفرة في سلسلة “ريلمي 8″، كونوا على موعد مع إطلاق هذا المولود الجديد!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا