موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

Reno5 الهاتف الذكي الأكثر ملاءمة للذكاء الاصطناعي، من اجل تجربة تصوير بورتريه فريدة في تصميم عصري وأنيق


Reno5 الهاتف الذكي الأكثر ملاءمة للذكاء الاصطناعي، من اجل تجربة تصوير بورتريه فريدة في تصميم عصري وأنيق

أعلنت OPPO اليوم عن إطلاق أحدث إصداراتها من سلسلة Reno، Reno 5، في السوق المغربية. وتم تقديم ميزات الهاتف الذكي الجديدة بالتفصيل من بين معلومات العلامة التجارية الأخرى خلال حفل تقديم على مباشر.

بفضل أداء الفيديو الرائد في الصناعة، فإن Reno5 هو خبير الصور بالذكاء الاصطناعي الذي يتيح لك التعبير عن أفضل ما لديك ويلهمك “لالتقاط حياتك في صورة”. يقدم  Reno5اثنين من الأوائل في مجال التصوير في شكل صورة مختلطة AI  أول تأثير فيديو مزدوج التعريض للهواتف الذكية و AI Highlight Video ، وهي ميزة متطورة تستخدم الكشف الذكي عن الضوء للجمع بين خوارزميات الفيديو المتقدمة. خوارزميات لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير في المشاهد المظلمة وذات الإضاءة الخلفية.

قال السيد ستيفن وان، نائب رئيس التسويق، OPPO المغرب: “الهاتف الذكي اليوم ليس مجرد أداة لتسجيل ذكرياتنا إنه شريك يعزز طريقتنا الفريدة في سرد ​​القصص وتوثيق القصص التي لا تُنسى التي نشاركها مع أصدقائنا وعائلتنا.” “بفضل تقنية الكاميرا التي تغطي الأجهزة والبرامج على حد سواء، يمكّن Reno5 المستخدمين من إضفاء الحيوية على ألوان العالم وإضاءته بأسلوبهم الخاص. من خلال التقاط صور شخصية استثنائية عن طريق الفيديو أو الصور الثابتة، ليلاً أو نهارًا، يتيح لنا Reno5 “التقاط حياتنا معا في صورة”.

التقط صورًا للحياة مع خبير بورتريه AI

يقدم Reno5 نظام كاميرا جديد تمامًا مع مصفوفة رباعية الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة 44 ميجابكسل. مدعومًا بنظام الفيديو العمودي FDF ، يأخذ Reno5 جودة الفيديو العمودي إلى المستوى آخر باستخدام AI Highlight Video – الميزة الأولى في مجال التصوير لاكتشاف الإضاءة المحيطة تلقائيًا في المشهد وتحسين جودة الفيديو وفقًا لذلك . سيمكنكم هذا من التقاط جمال الشواطئ المغربية في أوقات مختلفة من اليوم دون الحاجة إلى ضبط إعدادات الكاميرا.

ويطلق Reno5 ميزة فيديو مبتكرة أخرى في الصناعة  AI Mixed Portrait والتي تجمع بين الفيديو بورتريه وفيديو في الخلفية ، تجلب AI Mixed Portrait تأثير فيديو التعريض المزدوج إلى الهاتف الذكي لأول مرة ، مما يتيح تأثيرًا فنيًا جديدًا تمامًا. تأتي الميزة مع وضعين فنيين مختلفين حيث يمكن للمستخدمين تخصيص كيفية دمج الفيديو بورتريه في فيديو الخلفية، مما يؤدي إلى نتائج ممتعة وخيالية. وبالمثل، يسمح الفيديو الجديد مزدوج العرض بالتقاط الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. تعمل ميزة تسجيل المنظور المزدوج هذه على تجميعك أنت و المشهد الذي تقوم بتصويره في نفس إطار الفيديو.

ستسمح لك ميزات الهاتف هذه بالسير في الشوارع القديمة لمدينة فاس أو مراكش، والاستمتاع بآثارك المفضلة ليلًا ونهارًا، والتقاط أفضل مقاطع الفيديو الإبداعية التي ستضيئ ذكرياتك تمكنك من مشاركة افراحك واجمل لحظات حياتك مع عائلتك بمناسبة الاعياد مثلا.

يرث Reno5 أيضًا الخصائص الشخصية التي اشتهرت بها سلسلة Reno حول العالم. يتضمن ذلك AI Color Portrait، و Monochrome Video، و 960 إطارًا في الثانية Smart Slow-motion، و Night Flare Portrait، والتي توفر مجموعة أكثر شمولاً من الأدوات الإبداعية للتعبير عن شخصيتك الفريدة من خلال الصور والفيديو.

أبرز شخصيتك الفريدة مع تصميم Reno

من المؤكد أن التصميم الجديد لـ Reno5 سيكون رمزًا لأصحاب الموضة والرواد. يأتي الهاتف بلونين: لـ Fantasy Silver و .Starry Black

مع تقنية Diamond Spectrum الجديدة، يخلق Fantasy Silver من Reno5 تأثيرًا مرئيًا جديدًا بالكامل يمكن أن يبرز آلاف الألوان. كما تم تزويد Fantasy Silver بتأثير Reno Glow الفريد من OPPO ، مما يمنحه تفاصيل لامعة دقيقة على الغلاف الخلفي ، كما لو أن ملايين الماس مضمنة فيه ، ويجعله مقاومًا لبصمات الأصابع. سيذكركم هذا اللون بلون السماء أثناء شروق الشمس أو غروبها الجميل عندما يكون ممتلئًا بالألوان من البني المحمر للشمس إلى درجات مختلفة من اللون الأزرق.

بصرف النظر عن لونين بارزين، تم تصميم Reno5 بشكل رائع ليكون أنيقًا. يزن الهاتف 171 جرامًا فقط ويقل سمكه عن 7.8 ملم، ويستفيد من عبوة COF المتقدمة لتقليص الحافة السفلية للشاشة بنسبة 28٪ مقارنةً بـ Reno4، مما يوفر تجربة شاشة غامرة أكثر مع 91.7 نسبة الشاشة إلى الجسم.

في الجزء الأمامي من Reno5، توفر شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة 90 هرتز مع تصميم ثقب واحد لمسة أكثر وضوحًا، والتي، جنبًا إلى جنب مع دقة FHD + (2400 × 1080) ومعدل تحديث سلس 90 هرتز، تجعل الحياة أكثر سلاسة وترفيها.

 الحياة بسرعتك مع شحن فلاش بقدرة 50 وات

من بين العديد من ميزات الأداء المتميزة في Reno5 ، يعد الشحن الفائق السرعة بقوة 50 وات هو ميزة أخرى ستغير عادة الهاتف الذكي للمستخدم. مع طاقة ذروة أعلى بنسبة 66.6٪ من الجيل السابق، يمكن من شحن بطاريتكم إلى 80٪ خلال 31 دقيقة وشحن الجهاز حتى 100٪ في 48 دقيقة فقط. بطارية  Reno5كبيرة بسعة 4310mAh  تتيح الاستخدام طوال اليوم، حتى للمستخدمين الأكثر تطلبًا.

يوفر Reno5 أيضًا للمستخدمينRAM  بسعة 8 جيجابايت و128 جيجابايت  ROMللتخزين كتكوينات افتراضية. جنبًا إلى جنب مع منصة الهاتف المحمول Qualcomm Snapdragon 720G بتقنية 8 نانومتر، يوفر الهاتف أداءً سريعًا مع استهلاك متوازن للطاقة.

ثمن وموعد طرح  Reno5في الأسواق

سيتوفر Reno5 للبيع في الاسواق ابتداءً من 6 مارس 2021. سيتم طرح الهاتف الذكي الجديد في صيغتين: Fantasy Silver و Starry Black. سيكون كلا الطرازين متاحين للبيع بسعر 3999 درهم.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا