موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انهيار الإعلامية رضوى الشربيني بعد تدهور حالة والدتها الصحية بسبب فيروس “كورونا”


بعدما أعلن الإعلامي المصري خيري رمضان مؤخرا عن إصابة مواطنته الإعلامية رضوى الشربيني وعائلتها بفيروس كورونا ودخول والدتها العناية المركزة بسبب انخفاض نسبة الأكسجين لديها . كشفت “جيلان عاصم” إبنة شقيقة والدة رضوى الشربيني عن تدهور صحة خالتها السيدة “هالة أنور” والدة الإعلامية المصرية .
جيلان كتبت عبر حسابها على فايسبوك قائلة: “نحن لا نملك إلا الدعاء أسأل الله العظيم أن يشفيك يا خلتو هالة ويعافيك من كل سوء ، برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل .. كورونا الحالة حرجة .. أرجوكم الدعاء” .
وتابعت: “أذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما ، شفكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله اللهم أنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك ، اللهم أنا نسألك تمام النعمة وكمال الفضل والمنة اللهم ما قضيت لنا من قضاء فأجعل عاقبته رشدا اللهم انا نسألك عفوا وعافية ومعافاة وشفاء من كل داء اللهم آمين آمين وصلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين “.وختمت بالقول: “الحالة حرجة، أرجوكم كثفو الدعاء “.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا