موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم نخبة من الفنانات ومشاهير الويب الذين فرقتهم زوبعة الطلاق بعد الزواج عن حب


ليس كل ما نشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي، وخير دليل على ذلك علاقات بعض المشاهير التي كثيرا ما بدت لنا مثالية، في حين أنها في الواقع شيء آخر.
علاقات لم يتوقع رواد مواد مواقع التواصل الاجتماعي انتهائها ولطالما تمنى كثيرون أن يعيشوا مثلها، قبل أن يتفاجأوا بانتهائها.
وأعلن عدد كبير من المشاهير أخيرا، انفصالهم عن شركاء حياتهم سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ومنهم من فضل التكتم.
عمر لطفي وفرح الفاسي: أثارت منشورات للممثلة فرح الفاسي على مواقع التواصل الاجتماعي، تساؤلات حول مصير علاقتها بزوجها الممثل عمر لطفي.ونشرت الفاسي صورة جديدة لها على إنستغرام، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: « الانفصال ماشي عيب وماشي حرام ولكن اللي حرام هو ما تصورش بالأحجار والألماس ودير هاد الوقفة.. فهم تسطا ».وتساءل كثيرون في تعليقاتهم على منشور الفاسي، وعما إذا كانت انفصلت عن عمر لطفي.
سارة وأبو جاد: أعلن المؤثر الشهير عبد الله أبو جاد، الجمعة (5 فبراير)، انفصاله عن زوجته اليوتيوبر سارة، بعد مرور شهور على ولادة ابنهما قصي.ونشر أبو جاد على حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »، فيديو يعلن فيه لمتابعيه انفصاله عن زوجته.وقال أبو جاد: « أنا وسارة مفارقين وهذا حال الدنيا والدينا أرزاق ».
فؤاد قبيبو ونجلاء:أعلن مصمم الديكور، فؤاد قبيبو، انفصاله عن زوجته التونسية، نجلاء غارس الله بعد قصة حب تكللت بزواج أثمر عن إنجاب طفل وحيد يدعى “سلطان”.وكتب قبيبو في منشور على إنستغرام: « إن أبغض الحلال عند الله الطلاق ».
نجاة عتابو: نشرت عتابو على حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة تعلن فيها انفصالها عن زوجها مراد حادري، جاء فيها: « بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية. وبالتالي هو لم يعد مدير أعمالي ».وكتبت في منشور آخر: « زواجي انتهى وبديت بإجراءات الطلاق ففرنسا وفالمغرب حنا مطلقين ».
مريم باكوش: أعلنت الفنانة المغربية، مريم باكوش، طلاقها رسميا، بعد زواج دام حوالي سنة ونصف السنة.وأكدت باكوش خبر طلاقها، في برنامج « حصاد الأسبوع »، الذي يعده، ويقدمه الإعلامي فهد الهاشمي، حيث أوضحت أن اجراءات الطلاق لا تزال مستمرة، وأن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، على الرغم من أنه حل غير مستحب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا