موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد 8 أشهر داخل أسوار السجن بتهمة التزوير والنصب اليوتوبور ناريمان تعانق الحرية


عانقت اليوتبورز إيمان البرج، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “ناريمان”، الحرية، بعد أن قضت 8 أشهر في السجن على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال والتزوير.
وأوضح إبراهيم منقار دفاع “ناريمان” في تصريح لوسائل الإعلام أن موكلته غادرت السجن أول أمس الاثنين، بعد أن استفادت من التخفيف واستكملت عقوبتها السجنية.وأكدت المتحدث ذاته، أن القضاء برأ موكلته من تهم النصب والاحتيال وكذا التزوير، ما خفف من عقوبتها الحبسية إلى 8 أشهر بعدما كانت مدانة بسنتين سجنا نافذة.
وورط زوج اليوتبروز الشهيرة، هذه الأخيرة بعدما منح شيكات زوجته لمشتكين، واختفى عن الأنظار، محاولا ابتزاز والدها، قصد أداء قيمة الشيكات، بعدما أوهم المشتكين بوجود أسطول سيارات، فتسلم منهم مبالغ مالية، ومنحهم شيكات الموقوفة.
وتم اعتقال “ناريمان”، عقب إنهاء البحث في الشكايات المقدمة ضدها، والتي تضمنت اتهامات بالنصب والاحتيال، إثر الإخلال، بعد الحصول على المبلغ المتفق عليه، بالتزام بيع سيارات فارهة جديدة بأثمنة منخفضة عن تلك المتداولة في السوق عبر استغلال الإعفاء من الضريبة على القيمة المضافة الذي تستفيد منه شركات تأجير السيارات، والمحدد في 20 في المائة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا