موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طريقة مبتكرة وعبقرية لن تخطر على البال في تنظيم وترتيب الأحذية وتخزينها


نقدم لكم فى هذا الموضوع طرق جميلة جدا وموفره لـ تخزين الأحذية فى المنزل حيث تعانى كل ام من هذه المشكلة فى المنزل لا تعرف أين تضع الأحذية بحيث ان هذه الأحذية لا تتلف ولكن لا تجد فتضطر الى وضعها بشكل عشوائي في أي مكان مما يسبب التلف لهذه الأحذية وعدم استخدامها مره أخرى ولكن فى هذه الموضوع نقم لكم طرق جميلة جدا وسهله وبسيطة لـ تخزين الأحذية فى المنزل مع مراعاة عدم تلف هذه الأحذية .
أولا : فى هذه الطريقة نحتاج إلى مساحة كبيرة نسبيا من المنزل ولكن هذه الطريقة سوف تحافظ على الأحذية من التلف والاتساخ فى الهواء وفى هذه الطريقة نقوم فقط بالاحتفاظ بلعبه الحذاء التي يضعها لك البائع عند شرائك للحذاء ثم نقوم بلصق صوره مثلا على علبه الحذاء م الخارج او نقوم بوضع شيء يعرفنا مكان الأحذية بأشكالها وهذه لسهوله إيجاده .
ثانيا : فى هذه الطريقة يمكنك الحصول على هذه الارفف الدائرية حيث يمكنك شرائها او صنعها بنفسك باستخدام ألواح دائرية خشبية وأخرى مستطيلة وهذه الطريقة توفر عليك مكان كبير فى المنزل وتحافظ على الأحذية من التلف والاتساخ وأيضا لن تقوم فى هذه الطريقة بالبحث عن الحذاء لفترة حيث ان الأحذية تكون معروضة أمامك .
ثالثا : هذه الجيوب تتميز بأنك يمكنك صنعها بسهوله جدا حيث أنها لا تأخذ أي مساحة على الاطلاق وتحافظ على الأحذية من التلف والاتساخ .. حيث فى هذه الطريقة نقوم باحضار قطعتين من القماش بمساواة طول السرير ولكن يكون هذا القماش بعروض مختلفة ثم نقوم بخياطة القطعة الأصغر فى العرض فوق القماشة الأخرى من الأسفل والجانبين ثم نقوم بتقسيم القماش إلى جيوب باستخدام الخيط مع مراعاة ان كل جيب يتسع لفردتين من الأحذية ثم نقوم بتثبيت هذا القماش وبعد وضع الأحذية فيه يمكننا ان نقوم بغطائها بملائة السرير.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا