موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعليق من أحد المتابعين يدفع الفنانة عائشة ماه ماه للانفجار عليه غضبا


انفجرت الفنانة المغربية عائشة ماهماه، في وجه أحد المتابعين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الذي اتهمها بالكذب بسبب مشاركة عائشة لمعاناتها مع “الجردان” داخل منزلها التي تقطن به في إحدى الأحياء الشعبية بالدار البيضاء.
وجاء في التعليق:”لالة عائشة وليني راكي شويطينة الفلوس عماو ليك العينين، أنا من نيتي بقا فيا الحال بسباب داك المنشور كطالبي بسكن لائق مشيت سولت لقيت بلي سعيد الناصري عطاك برطمة اتقي الله راكي امرأة كبيرة، انتي لي ختريتي تعيشي مع الفيران”.
وقد استفز هذا التعليق الممثلة المغربية عائشة ماهماه، التي حرصت هي الأخرى للرد عليه قائلة:”سامحكم الله اش دخلك تكون عندي دار ولا ما تكون، طلبت منك شي حاجة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.
وكانت ماهماه، قد أثارت الجدل بسبب تدوينة نشرتها تشتكي من خلالها معاناتها مع الجردان،وكتبت:“كل الناس تحارب كورونا والحمد لله والحمد لله جاء التلقيح.. وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسال الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء”.
وقد خلقت التدوينة ضجة واسعة، وانقسم المغاربة بين متعاطفين مع الفنانة عائشة ماهماه، وآخرون شككوا في مصداقية روايتها، لاسيما بعض تصريحات جيرانها بخصوص حصولها على شقة من طرف الفنان سعيد الناصيري.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا