موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب تعليق من الفنانة أحلام الفنانة أصالة تنزعج وتطالبها باستفسار


تسبب حوار مثير للجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين أحلام واصالة في إعادة ذكرى خلافهما التي اشتعلت قبل أكثر من عام بينهما وانتهت بالصلح بمبادرة من نجل الفنانة أحلام.
الحوار بدأ بعد أن وجهت الفنانة أحلام الشكر إلى الجمهور عبر تغريدة لتخطي أغنيتها الجديدة حزين حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة ووجهت أصالة التهنئة لأحلام قائلة لها :”شو حلوين الأغاني كلهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف، بس مبدئياً حزين رهيبة رهيبة ورح غنيها معك قريباً يا حلومة”.
ووعدت أحلام في ردها على أصالة بغناء حزين معاً، وتابعت قائلة :”حبيبتي إنتي اللي حلوة وأكيد بنغنيهم مع بعض قريب بإذن الله وأهديكي إياها حزين، الله شهادة كبيرة”.ولفتت أصالة في ردها إلى تجاوزها أحزانها مطالبة أحلام بأن تهديها أغنية مبهجة ؟ لتقرر أحلام إهداءها أغنية مبهجة وتدعو لها بالفرح، فتجيب أصالة بأنها أحبت هديتها.
اللافت للأنظار كان التعليق الأخير من أحلام موجهة حديثها لأصالة قائلة :”وكمان بهديكي زوبعة لجمهورك يغنيها لك”، عدم توضيح أحلام لقصدها أثار تسأل الفنانة أصالة وهو ما دفعها لتوجيه سؤالها لأحلام قائلة :”شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما أنتي عارفة”.وكانت عدد من الخلافات وقعت بين الفنانة أحلام وأصالة نصري دفعت أحلام للقول بأن علاقتهما انتهت ورفضت أن يتدخل أحد للصلح مستخدمة في تصريحاتها عبارة c’est tout الفرنسية.
لم يكن من أصالة إلا أن ردت بطريقة غير مباشرة أثناء إحيائها إحدى حفلات موسم الرياض، حيث طلبت خلال وقوفها على المسرح من الجمهور أن يدعو الفنان صابر الرباعي ليغنّي معها “ع اللي جرى”، وقالت: I know this مثل C’est tout، وهو ما اعتبره جمهور أحلام سخرية مبطنة مما قالته في وقت سابق. وتلت هذا بعض المناوشات، واعتقد الجميع أن المصالحة بين الفنانتين أمر مستحيل.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا