موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

Realme تطلق بطولة وطنية لألعاب الفيديو بشراكة مع MGE، ما بين 22 يناير و 6 فبراير


تطلق Realme، أول علامة للهواتف الذكية والتقنيات المتقدمة، بطولة لألعاب الفيديو عبر منصات البث nimo وtwitch بشراكة مع أول سلسلة مراكز خاصة بالغايمينغ في المغرب MGE (Moroccan Gaming Evolution)، وذلك ما بين 22 يناير و 6 فبراير

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وتستهدف علامة الهواتف الذكية فئة الشباب كونها أول علامة تنظم بطولة في رياضة الألعاب الإلكترونية فرصة للاقتراب أكثر من هذه الفئة المستهدفة، التي تعبر اليوم عن حماس متزايد لألعاب الفيديو بالمغرب. ويبلغ عدد مستخدمي Realme قرابة 50 مليون شخصا مما يجعلها تحتل المركز السابع عالميا في صناعة الهواتف الذكية.

وتركز Realme في استراتيجيتها لعام 2021 في مجال الغايمينغ، حيث ستزيد من تعزيز هذه المنصة العاطفية بالعديد من المبادرات الممتعة والمهنية فيما يخص رياضة الألعاب الإلكترونية. وهو ما جعلها تتوجه نحو شراكة سلسلة مراكز MGE للغايمينغ من أجل تنظيم هذه البطولة.

وفي هذا الشأن، يقول السيد عزيز المحجوبي، رئيس MGE إن “هدفنا هو الارتقاء بممارسات الغايمينغ والرياضة الإلكترونية إلى مستوى المعايير الدولية، مما يجعلنا فخورون بمرافقة علامة Realme باعتبارها أكثر من شريك ملتزم وشركة متطورة تقدم حلولا تكنولوجية متقدمة للغايمرز على الصعيد العالمي والوطني”.

وستكون هذه المسابقة مفتوحة أمام جميع “الغايمرز” بالمملكة وبمراحل تأهيل مختلفة، كما ستقام المباراة النهائية يوم 6 فبراير على أكثر منصة بث مشهورة لدى الغايمرز لمكافأة أفضل لاعبي PUBG بالمغرب. وسيتم مكافأة المتسابقين الأربعة النهائيين بأحدث الابتكارات التي تم إطلاقها في السوق المغربي، بما فيها هواتف ذكية خاصة بالألعاب الإلكترونية وكذلك منتجات AIOT.

ويؤكد السيد Dong Luo، الرئيس التنفيذي لشركة Realme أننا “نعمل على تطوير هواتف ذكية موجهة خصيصا للاعبين عبر الأنترنيت وتناسب مختلف احتياجاتهم المعينة وتتلاءم مع طبيعة استهلاكهم للأجهزة التكنولوجية المتطورة والمختلفة بغرض البحث عن الأداء الجيد والمناسب لألعاب الفيديو. كما أننا متحمسون لمقابلة اللاعبين من المحيط الوطني”.

وسيعرف الحدث مشاركة وحضور لاعبين ومؤثرين ذو صيت في مجال الغايمينغ، من قبيل Superico4 وVodka وPinatz وغيره من الشخصيات المعروفة.

ويظل الهدف الذي تركز عليه Realme هو دعم مجال الغايمينغ ورياضة الألعاب الإلكترونية بالمغرب، من خلال الجمع بين مختلف اللاعبين في مختلف البطولات والمناسبات التي سيتم تنظيمها على طول عالم 2021.

قد يعجبك ايضا