موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الاحتفال بعيد ميلادها إعلامي شهير يسخر من الفنانة ياسمين صبري بهذه الطريقة


سخر الإعلامي الشهير، شريف مدكور، من النجمة المصرية، ياسمين صبري، بعد ظهورها في احتفال أقامته قبل يومين، بمناسبة عيد ميلادها الـ33، وهي تطفئ الشمع بمفردها.
ونشر مدكور صورة لياسمين صبري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، سبق وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع أنستغرام، من عيد ميلادها وعلق عليها قائلا: “كل سنة وهي طيبة وبخير ورزق وصحة بس أول مرة أشوف حد بيطفي شمع التورتة لوحده من غير ناس حواليه بيغنوا ويسقفوا”.
وتجاهلت ياسمين صبري هذا التعليق ونشرت صورا لها رفقة زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وشقيقها من احتفالاتها بعيد ميلادها، عبر خاصية “ستوري” حسابها على الانستغرام.من جهة أخرى، شملت لائحة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” “tccandler”، عبر موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، اسم النجمة المصرية، ياسمين صبري.
وتعد زوجة رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.
وكانت ياسمين صبري الفنانة العربية الوحيدة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018، قبل أن تدخل مجدداً ضمن نفس القائمة هذا العام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا