موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مرهم طبيعي تحضرونه في البيت لعلاج حساسية الجلد والقضاء عليها نهائيا


حساسية الجلد من الأمراض التي أصبحت منتشرة بشكل كبير, ومن الخطأ اعتبار أن أي طفح جلدي يأتي لأسباب خارجية فقط ,الأسباب عديدة و تختلف من شخص لأخر غير أن معظمها يتلخص فيما يلي:حساسية مصاحبة لأمراض داخلية كأمراض الغدد وأمراض الدم :نقص الحديد مثلا لذا يجب استشارة الطبيب في حالة كان المرض مزمنا ولا تنفع معه المراهم.
حساسية نتيجة تفاعل الجلد مع أمور خارجية كالتعرض للشمس والكلور في المسبح أو البرد الشديد وكدالك الحساسية اتجاه بعض المنظفات. يمكنك سيدتي تحضير مرهم أثبتت التجربة فعاليته في علاج الطفح الجلدي خاصة إذا كان السبب خارجي وينفع أيضا لتهدئة الأغشية المخاطية لمرضى التهاب الجيوب الأنفية ,كما يمكن استعماله كشكل يقي ضد التهابات الجلد وحساسيته في جميع أجزاء الجسم فمكوناته بسيطة لكنها ممتازة .
المكونات:125 ملل زيت الزيتون+بيضتان أي نوع بلدي أو غيره لكن البلدي أفضل+قطعة شمع النحل بحجم رأس ملعقة طعام
طريقة التحضير : أولا قومي بسلق البيض وخدي الجزء الأصفر فقط وفتتيه وأضيفيه لزيت الزيتون وضعيه على نار هادئة مع التحريك حتى تظهر فقاعات صغيرة, أطفئي النار وصفي الزيت ثم أعيدي الزيت فوق نار هادئة مرة أخرى وضعي فيها قطعة الشمع, حركي حتى تذوب كليا, أفرغي المزيج في قنينة ذات مدخل واسع حتى يسهل عليك الاستعمال, حركي بملعقة خشبية ليتجانس الخليط ، وللإشارة هدا الدهن ينفع أيضا للاحمرار الناتج عن الحفاضات بالنسبة للأطفال والتهابات الجلد لدى كبار السن , و يمكن الاحتفاظ به حتى سنة كاملة داخل الثلاجة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا