موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أتيتك بأسهل طريقة لتنظيف الثلاجة في دقائق معدودة دون أن تأخذ جهدك ووقتك


أسهل طريقة لتنظيف الثلاجة بشكل سريع ذلك هو ما تبحث عنه كل ربة منزل، فالثلاجة تحتوي على المواد الغذائية والأطعمة الخاصة بالأسرة، مما يزيد من أهمية تنظيفها وتعقيمها باستمرار، فعدم تنظيفها يمكن أن يسبب روائح كريهة للأطعمة ، كما يسبب سرعة فسادها وذبلانها، فيجب تنظيف الثلاجة بشكل دوري للحفاظ على الأطعمة بحالة جيدة، وأيضاً لزيادة مدة العمر الافتراضي للثلاجة، لكن يجب الحرص على إختيار الطريقة التي يتم تنظيف الثلاجة بها، حيث يجب أن تكون المواد المُستخدمة آمنة تماماً، ولا تحدث تأثيرات ضارة بصحتك، أو بسلامة الثلاجة وما يتم حفظه بها من أطعمة.
المكونات: ملعقة من خل الطعام+ 2 ملعقة من عصير الليمون+ملعقة كبيرة من معجون الأسنان +كوب من الماء+إسفنجة ناعمة قليلاً+منشفة أو قطعة قماش جافة+بخاخٌ فارغ+فرشاة أسنان
طريقة التحضير:يتم وضع كمية معجون الأسنان مع الماء داخل إناء وخلطهم جيداً باستخدام المضرب اليدوي حتى يتجانس، ثم يُضاف إليهم خل الطعام وعصير الليمون ويتم خلطهم مرة أخرى. بعدها نضع الخليط داخل البخاخ الفارغ، ويُرجّ جيداً.قم برش الخليط على الإسفنجة، والبدء في تنظيف الثلاجة بها.بعد الانتهاء من التنظيف، يتم مسح أثر الخليط بالمنشفة جيداً.
يتم استخدام فرشاة الأسنان في تنظيف الجزء المطاطي الموجود على باب الثلاجة، وتجنب استخدام الإسفنجة حتى لا تنفرد الثنايا الموجودة بهذا الجزء يمكن استخدام هذا الخليط على الباب الخارجي للثلاجة ولكن باستخدام المنشفة فقط. سوف ترى الفرق بعد استخدام هذه الخلطة خاصةً على الجزء المطاطي، فالخل يعمل على منع تيبّسه وتلفه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا