موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يشارك جمهوره بخبر حزين يخص زوجته ابتسام وهذا ما قاله


كشف رشيد الوالي في تدوينة محزنة أن والدة زوجته ابتسام، تعاني من مرض “الزهايمر” وحاول الوالي أن يصف الوضع الذي تعيشه زوجته تجاه والدتها الوحيدة.
وكتب الوالي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، واصفا الأحداث التي تعيشها زوجته ووالدتها “أراك حزينة بعض الشيء.. ليتني أمسح الحزن من عينيك.. الحزن لا يعني التعاسة.. بل يعني بكل بساطة أنك إنسانة.. تتألمين وتفرحين وتحزنين.. ومع ذلك أتمنى لو أمسحه عنك… ليس فقط لأن فقدان الذاكرة يزحف إلى ذاكرة والدتك بسرعة لا نجد لها حلا.. بل لأن ضعفها بعد قوة يجعلك تنظرين إليها بنظرة عطف أكبر”.
كما تحدث رشيد عن إحساسه تجاه ما يراه “أعلم أنك تمنيت لو تناقشين كل الأمور معها.. لكنك تتذكرين أنها لا تتذكر.. تقبلينها وتخرجين.. وأجدها تبحث عنك في كل الغرف كطفلة تبحث عن والدتها.. بصوت مجروح تعاتب كونك لم تقبلينها عند خروجك .فأصبحت كما أنت نصور كل اللحظات علنا نذكرها بما فات منذ ساعة أو أقل”.
وأشار الوالي إلى أن كل ما يحدث هو درس في الحياة يجب التأقلم معه “لكنها الحياة.. تذكرنا أننا ضعاف.. ومع ذلك يجب أن لا نخاف، حمدا لله أنها بيننا.. نرعاها وتمتعنا هي بضحكات وقفشات طفولية عفوية، علمت الآن معنى قول الله تعالى.. إما يبلغن الكبر عندك أحدهما أو كلاهما.. فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما.”

قد يعجبك ايضا