موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

احصلي على حمام نظيف ولامع ومعقم وبرائحة زكية بخطوات بسيطة وبخلطة من صنع يديك


تنظيف المرحاض قد يكون عملية مرهقة، خاصة غن كنت ترغبين في الحصول على بريق ساطع. تتوافر في الأسواق العديد من المنتجات الكيميائية، والتي قد تجعل عملية تنظيف المرحاض أمر بسيط، لكن مع ذلك لكل من تلك المنتجات آثار جانبية خطيرة وضارة بالصحة، كما أنها تفقد مرحاضك بريقه الأصلي مع تكرار استخدامها.
للتغلب على تلك المشكلة، هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكنك استغلالها بأمان تام. وفقا للخبراء، استخدام تلك المكونات بشكل منتظم يجعل مرحاضك يبدو دائما كالجديد. ومن ناحية أخرى، ستنعمين بروائح منعشة لحمامك تدوم طويلا.
وللحصول على حمام نظيف ومعقم بشكل صحي وصحيح وأيضا برائحة زكية ما عليك فعله قبل النوم قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع نصف كوب من عصير الليمون وقشور ليمونتين ، في كمية قليلة من الماء الدافئ واخلطي جيدا بعدها رشي المرحاض بهذا الخلطة اتركيها طوال الليل.
في الصباح التالي، قومي بتنظيف المرحاض جيدا وأضيفي نصف كوب من الخل الأبيض ثم استخدمي الفرشاة على الأرضية وعلى كافة الأرجاء مع رش مزيج الخل حيث سترين نتيجة هائلة إذ أن هذا الخليط يعمل بشكل فعّال للتخلص من البقع والترسبات والجراثيم أيضا ويمنح الحمام رائحة مميزة.

قد يعجبك ايضا