موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا فضح نخبة من المشاهير المغاربة وضع البنيات التحتية بعد التساقطات المطرية الأخيرة


حرص عدد من المشاهير على نقل واقع البنية التحتية لمدينة الدار البيضاء، التي عرى عليها الفيضان الذي ضرب العاصمة الاقتصادية منذ يوم الثلاثاء الماضي، مستنكرين إهمال المسؤولين وسوء تدبيرهم.
ووثق نخبة من الفنانين الفيضانات التي ضربت مجموعة من الشوارع بالبيضاء وكذا معاناة الساكنة، حيث نشروا صور وفيديوهات تعري واقع البيضاء، محملين كافة المسؤولية إلى مجلس المدينة وكذا الشركة المفوض لها تدبير الماء والكهرباء ليديك.
الكوميدي يسار نشر فيديوهات على حسابه الرسمي بالانستغرام، خلال تنقل بالطريق السيار للبيضاء، حيث أظهر حجم المعاناة التي عاشها السائقين مع الفيضان، مشيدا في الوقت ذاته بالمجودات التي يبذلها رجال الأمن لتسهيل مرور السائقين في مثل هذه الأجواء.
وسخر الممثل الكوميدي محمد باسو من المسؤولين بالبيضاء، عن طريق نشر تدوينات ساخرة، جاء فيها : «الطريق الرابطة بين الدار البيضاء في اتجاه مدينة الدار البيضاء مقطوعة بسبب الأمطار »، كما نبه متابعيه بضرورة الحذر في الطرق قائلا : « أنت وزهرك ياطيح فحفرة يا طيح فقادوس.”
من جهتها وجهت سعيدة شرف رسالة إلى المسؤولين بشركة « ليديك »، من أجل إعفاء ساكنة البيضاء من أداء الوجبات الشهرية الخاصة بالماء والكهرباء، جراء المعاناة والخسائر التي تكبدها مجموعة من المواطنين خلال 48 ساعة الأخيرة.
يشار إلى أن فئة كبيرة من المواطنين عبروا عن تذمرهم من خدمات “ليديك” محملين مسؤولية فيضانات البيضاء وكذا الخسائر التي تكبدوها، للشركة السالفة الذكر ولمجلس المدينة.

قد يعجبك ايضا