موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: مواقف إنسانية لرجال السلطة أثرت في المغاربة رغم الظروف الصعبة بالدار البيضاء


في خضم الأحداث والوقائع التي شهدتها مدينة الدار البيضاء، في اليومين الأخيرين بسبب التساقطات المطرية، انتشرت مجموعة من الصور التي توثق لمواقف إنسانية وشجاعة، حظيت بإعجاب وثني المغاربة.
مشهد ينم عن روح المواطنة والتفاني في العمل ونكران الذات، ذاك الذي وثقته صور لرجل سلطة بالدار البيضاء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحاول فتح بالوعات تصريف المياه، خلال فترة التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة أول أمس الثلاثاء.
رجل السلطة المذكور وهو قائد بمنطقة أناسي بالدار البيضاء، أثار موقفه إعجاب وتقدير الكثيرين، الذين أكدوا أنها تظهر المعدن الحقيقي لرجال السلطة، الذين يشتغلون بكل تفان، وغير مبالين بسوء الأحوال الجوية.
الإعجاب الذي حظيت به مجموعة من الصور، كان لصورة شرطي ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول التي خلفتها الأمطار التي شهدتها المدينة والتي وصلت حد ركبتيه، نصيب منه، حيث تصدرت الصورة المعنية، صفحات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على المشهد، موضحين أن الصورة تعبر عما تتكبده هذه الفئة، رغم كل الظروف في سبيل أمن وسلامة البلاد.
وفي مشهد إنساني، آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعنصر من الوقاية المدنية بمدينة الدار البيضاء يحمل شخصا على ظهره إلى بر الأمان، بعدما غرقت سيارته تحت قنطرة غمرتها المياه بالمدينة.
وبمدينة سلا، أثارت صورة وثقت لمشهد إنساني بين ضابط بالقوات المساعدة وسيدة عجوز تفاعل كبير من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، بعدما ظهر الضابط وهو يقبل رأس السيدة المسنة وضمها، بالتزامن مع عملية إخلاء مجموعة من البراريك بسهب القايد بالمدينة، والتي استفاد مالكوها من قطع أرضية في إطار عملية إعادة إيواء ساكنة السهب.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا