موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

قاتل سائق سيارة الأجرة يقع في قبضة الأمن باشتوكة آيت باها


تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت اعميرة، نواحي اشتوكة آيت باها، من اعتقال أحد المشتبه فيهم في مقتل سائق سيارة أجرة على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة بيوكرى والطريق السريع أيت ملول – تارودانت، بالضبط دوار “تن سعيد” بالجماعة الترابية واد الصفا.
وأفادت مصادر، بأن الأبحاث التي باشرتها العناصر الدركية، مكنت من التوصل إلى مكان تواجد أحد المشتبه فيهم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الذي لم يكن سوى شاب عشريني من مواليد مدينة الخميسات، تم توقيفه من طرف فرقة خاصة من درك آيت اعميرة بأحد البيوت المعدة للكراء.
وتم نقل الموقوف إلى مقر سرية الدرك في بيوكرى، من أجل استكمال التحقيق معه، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة باستئنافية أكادير، للوقوف على ظروف وملابسات اقتراف الجريمة والوصول إلى باقي شركائه المحتملين في القضية.
وكانت منطقة بيوكري، اهتزت، ليلة الاثنين على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة، الذي عثر على جثته في غابة تين سعيد، قرب مطار المسيرة.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عصابة استولت على سيارة أجرة، وقتلت سائقها بعدما عمدت إلى توجيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض إلى الهالك أردته قتيلا على الفور.
واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت من العثور على سيارة الأجرة في أحد أزقة تجزئة “ليراك” في مركز جماعة آيت اعميرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا