موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعتقال متزوج متلبس بممارسة الرذيلة داخل سيارة بإقليم تزنيت


انتهت مغامرة ممارسة الجنس وسط سيارة بمنطقة خلاء بسقوط أرملة خمسينية ومتزوج في قبضة مصالح الدرك الملكي بجماعة أربعاء رسموكة بإقليم تزنيت، وتعريضهما للاعتقال والمساءلة القضائية. ووضعت عناصر الدرك الملكي، أخيرا، حدا لفعل إجرامي بطله متزوج حول سيارته إلى وكر للدعارة والفساد واقتناص لحظات جنسية بعيدا عن أعين المتطفلين والمصالح الأمنية، لإشباع نزواته التي قرر في يوم افتضاح أمره أن تكون رفقة أرملة.
واعتقد الرجل المتزوج اعتقد أن عمليته لن تثير شكوك المتربصين لاختياره المكان والتوقيت المناسبين، إلا أنه تفاجأ بعناصر الدرك تحاصره في حالة تلبس، وهو ما أحبط خطته.وكشفت المعلومات الأولية للبحث، أن الفضيحة المدوية، تفجرت إثر قيام عناصر الدرك الملكي بدورية في إطار الإجراءات الاستباقية لمحاصرة كل أشكال الجريمة خاصة في المناطق الخالية التي يمكن أن تتحول إلى مسرح لجرائم السرقة والقتل والاغتصاب والدعارة وغيرها.
وأوردت يومية “الصباح”، أن ركن سيارة بمنطقة خلاء أثار انتباه وشكوك الدورية، وهو ما حدا بعناصرها إلى الاقتراب منها للتأكد مما يجري، إذ أسفر التدخل الأمني عن رجل وامرأة في حالة تلبس بممارسة الجنس، فتم إيقافهما واقتيادهما للتحقيق معهما، حول المنسوب إليهما.وقد تقرر إيداع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث ، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية تزنيت، لكشف ظروف الواقعة وخلفياتها.
وباشرت مصالح الدرك الملكي، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع الموقوفين، لكشف ملابسات أفعالهما الإجرامية وظروف وقوعها، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا