موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفي على الاستخدامات الغريبة والعجيبة لطلاء الأظافر والتي ستصدمك


طلاء الأظافر من المواد التي يعتقد الكثيرون أن استعمالها حكر على المرأة فقط، المفاجئة أن هذا المستحضر التجميلي، يُمكن استعماله في العديد من الاستخدامات تفوق مجرد تلوين الأظافر وتزيينها. في هذا الموضوع سنُعرفك على أبرزها.
الاستخدام الأول:تتعرض العديد من الأكسسوارت للتلف، كساعات اليد والأساور. لهذا تعتبر أفضل وسيلة لحمايتها من الصدأ أو التلف، وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على سطحها.
الاستخدام الثاني:يمكن أيضا استخدام طلاء الأظافر المُلون للتمييز بين المفاتيح المتشابهة، هذا سيسهل عملية التفريق بينها وبالتالي لن تضطر لتجربتها جميعها قبل إيجاد المفتاح المناسب للقفل.
الاستخدام الثالث:يقوم الكثير من الأشخاص بتبليل حافة الظرف بطرف اللسان لغلقه، وهذه عادة غير صحية تؤدي إلى انتقال الميكروبات إلى الجسم عبر الفم. يكفي أن تقوموا بوضع القليل من طلاء الأظافر الشفاف لغلقه.
الاستخدام الرابع:تتعرض الجوارب للتمزق باستمرار، إذ يُمكن لثقب صغير أن يتوسع ويُفسد الجورب. لهذا يُمكنك استخدام نقطة صغيرة على ثقب الجوارب للحد من اتساعها.
الاستخدام الخامس:يستغرق إدخال الخيط في ثقب الإبرة وقتا طويلا بالنسبة للكثيرين، إذا كنت من هذه الفئة، يكفي أن تدهن طرف الخيط بالطلاء، والانتظار حتى يجف قليلا ثم إدخاله بسهولة لثقب الإبرة.
الاستخدام السادس:يمكن استخدام طلاء الأظافر أيضا للصق القطع المسكورة بدلا من الغراء في حال لم يتوفر هذا الأخير.
الاستخدام السابع:بالنسبة لملابس الصوف أو النايلون، ثقب بسيط فيها كفيل بأن يتسبب في تفكك النسيج بأكمله، قوموا بوضع نقطة من طلاء الأظافر في انتظار خياطته.
الاستخدام الثامن:يمكنك أيضا التمييز بين علب التوابل والأعشاب المرصوصة في مطبخك، بوضع كل لون على إناء مُعين، أو حتى الكتابة عليها بالطلاء حتى لا تختفي الكتابة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا